الأحد، 19 مايو 2024 08:29 م

قيادى بـ"مستقبل وطن" يهنئ الرئيس السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر.. ويؤكد: ستظل خالدة فى وجدان المصريين

قيادى بـ"مستقبل وطن" يهنئ الرئيس السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر.. ويؤكد: ستظل خالدة فى وجدان المصريين حزب مستقبل وطن
الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 11:50 م
كتبت سمر سلامة

هنأ محمد بيومي قاعود عضو هيئة مكتب حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع وضباط القوات المسلحة وضباط الصف والجنود، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ50 لنصر أكتوبر، مؤكداً أنها ستظل ذكرى محفورة في كل أذهان المصريين فهى ذكرى الكرامة والنصر والفخر والعزة.

وأشاد "بيومي" بالندوة التثقيفية الثامنة والثلاثين التي نظمتها القوات المسلحة احتفالا بمرور 50 عاما على نصر أكتوبر المجيد بحضور الرئيس السيسي، وحرصه على تكريم أبطال حرب الاستنزاف، مؤكداً أن مثل هذه الندوات تخلق حالة من الوعي والفخر بالتضحيات التي قام بها الأبطال في حرب أكتوبر المجيدة، لدى الأجيال التي لم تعاصر الحرب، والمرحلة التي سبقتها.

وقال "بيومي"، أن حرب أكتوبر المجيدة استرد فيها المقاتل المصري البطل الشجاع الكرامة بالثأر من العدو وتحطيم الأسطورة التي لا تقهر كما كان يروج العدو، وهي خط بارليف الذي تم تدميره لتعبر قواتنا الباسلة، وتابع قائلاً: أن مصر لا تنسى أبناءها الأبطال أبداً.

وأشاد "بيومي" بكلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي في الندوة التثقفية، التي أوضحت كيف كانت حالة البلاد بعد 1967 وحتى تحقيق النصر وكيف احتاج هذا إلى الترابط والتلاحم والتضحيات حتي تحقق النصر.
 
وتحدث الرئيس عبد الفتاح السيسى عن تفاصيل حرب أكتوبر خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة مرور 50 عاما على نصر أكتوبر المجيد، وقال إنه "بمفردات القوة الموجودة التى كانت لصالح إسرائيل، تمكن الجيش المصرى بالفكر والتخطيط والعزيمة أن يحقق النصر، وعندما نقول اليوم إنه كان هناك جسر جوى ضخم نحن لا نستدعى حالة بل نحكى كيف نفهم الحكاية".

موضوعات متعلقة :

«حزب الريادة» يهنئ الرئيس السيسى والشعب المصرى بالذكرى الـ50 لانتصارات أكتوبر المجيدة

تحالف الأحزاب المصرية مثمنًا الندوة التثقيفية: جسدت بطولات من شاركوا فى نصر أكتوبر

رسائل الرئيس السيسي بمناسبة 50 عاما على انتصارات أكتوبر المجيدة: لو عشت الحالة بين 67 و73 هتعرف أن مصر قفزت مش انتصرت.. ورغم الدعم العربى لحرب أكتوبر 1973 تم تخصيص كل موارد مصر لصالح المجهود الحربى.. إنفوجراف

الرئيس السيسى يكرم أبطال حرب أكتوبر بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة

نائب رئيس حزب المؤتمر: الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة نصر أكتوبر تعزيز الوعى والانتماء

"حماة الوطن" يهنئ المصريين بذكرى نصر أكتوبر.. ويجدد دعمه للرئيس السيسى

خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة.. إسعاد يونس تروى تفاصيل مؤثرة بعد سماعها بيان نصر أكتوبر.. ونجوى إبراهيم: حكيت لأولادى وأحفادى عن النصر بكل سعادة.. وأسامة كمال: التواجد فى احتفالية ذكرى الملحمة شرف لى

الرئيس السيسي عن نصر أكتوبر: الجيش استطاع كسر حاجز الخوف وعدم الثقة

الرئيس السيسي: لو عشت الحالة بين 67 و73 هتعرف إن مصر قفزت مش انتصرت.. وحالة التحدى القومى بدأت عندما خرج المصريون لرفض تنحى عبد الناصر.. ويؤكد: الجيش المصرى تمكن بالفكر والتخطيط والعزيمة تحقيق نصر أكتوبر المجيد

حزب المؤتمر مهنئا الرئيس عبد الفتاح السيسى بذكرى انتصار أكتوبر ومشيدا بالندوة التثقيفية

بدء احتفالية مصر باليوبيل الذهبى لنصر أكتوبر بعزف السلام الجمهورى

"صف واحد" أغنية من الداخلية للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.. فيديو

المتحدة تطرح البرومو التشويقي لاحتفالية اليوبيل الذهبى لانتصار أكتوبر .. فيديو


الأكثر قراءة



print