السبت، 04 مايو 2024 08:37 م

"حماة الوطن" يهنئ المصريين بذكرى نصر أكتوبر.. ويجدد دعمه للرئيس السيسى

"حماة الوطن" يهنئ المصريين بذكرى نصر أكتوبر.. ويجدد دعمه للرئيس السيسى الفريق جلال الهريدي
الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 08:30 م
سمر سلامة
توجه حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة الباسلة، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.
 
وقال بيان الحزب: "هذه الذكرى التي ستظل خالدة في أذهان كل المصريين، والتي أثبتت للعالم مدى الترابط بين أبناء الشعب وقواته المسلحة حتى تحقق النصر العظيم، وبدأت مصر في طريقها نحو بناء الدولة الجديدة، ونحن نحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر تعيش مصر مرحلة فاصلة في عمر الوطن، حيث تشهد الفترة المقبلة إجراء أحد أهم الاستحقاقات الدستورية وهي الانتخابات الرئاسية، والتي أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات التفاصيل الكاملة لها، وسط أجواء ديمقراطية وحالة من الزخم الشعبي.
 
وأكد حزب حماة الوطن أن حرب أكتوبر لم تكن معركة عسكرية انتصر فيها الجيش المصري وحرر الوطن من الاحتلال، وإنما كانت ملحمة وطنية شهدت تضافر كافة القوى على هدف واحد وهو بناء مصر ونهضتها، والانطلاق في بناء دولة استطاعت الصمود في مواجهة كافة التحديات خلال الفترة الماضية.
 
وأضاف أنه بعد مرور 50 عاما على نصر أكتوبر، تشهد مصر مرحلة جديدة من التنمية والبناء والانطلاق بخطى ثابتة للوصول إلى الجمهورية الجديدة في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي حقق إنجازات لم يسبق لها مثيل منذ توليه مقاليد الحكم، وفي هذه المناسبة الخالدة، يجدد حزب حماة الوطن، دعمه للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي أعلن رسميا ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، استجابة للشعب المصري الذي تسابق لتحرير توكيلات تأييده في الاستحقاق الدستوري، فضلا عن إصرار نواب الشعب على التوقيع على نماذج تزكية ترشحه.
 
وأشار إلي حزب حماة الوطن، إلي أنه كحزب سياسي  من أوائل الأحزاب المؤيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، يؤكد استمرار الدعم والمساندة لاستكمال نهضة مصر الحقيقية، وبناء الدولة التي يحلم بها كل مصري.

موضوعات متعلقة :

الذكرى الـ50 لانتصارات أكتوبر.. الرئيس السيسى يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة وقبرى السادات وناصر.. ويؤكد: الشعب المصرى يقدر دور الجيش فى الحفاظ على أمن الوطن.. فيديو

رئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسى بالذكرى الخمسين لنصر أكتوبر

رئيس الوزراء يهنئ وزير الدفاع بالذكرى الخمسين لنصر أكتوبر المجيد

القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الخمسين لنصر أكتوبر

وكيل "قوى النواب": الرئيس السيسى القادر على استكمال الإنجازات ومسيرة العمل الجاد

أمين العمل الجماهيري بحزب المؤتمر: الرئيس السيسي استجاب لنداء الشعب بإعلان ترشحه بالانتخابات الرئاسية

الرئيس السيسي عن نصر أكتوبر: الجيش استطاع كسر حاجز الخوف وعدم الثقة

الرئيس السيسي: لو عشت الحالة بين 67 و73 هتعرف إن مصر قفزت مش انتصرت.. وحالة التحدى القومى بدأت عندما خرج المصريون لرفض تنحى عبد الناصر.. ويؤكد: الجيش المصرى تمكن بالفكر والتخطيط والعزيمة تحقيق نصر أكتوبر المجيد

النائبة مارسيل سمير: لأول مرة فى تاريخ حزب التجمع نؤيد ترشح الرئيس السيسى بسبب التحديات

حزب المؤتمر مهنئا الرئيس عبد الفتاح السيسى بذكرى انتصار أكتوبر ومشيدا بالندوة التثقيفية

الرئيس السيسي يدعو حضور الندوة التثقيفية للوقوف احتراما لأبطال معركة رأس العش

قيادى بمستقبل وطن: نؤيد ترشح الرئيس السيسي بالانتخابات لاستكمال مسيرة الإنجازات

لدعم الحماية الاجتماعية.."قوى النواب" توافق نهائيا على مشروع قانون زيادات المنح وعلاوة الغلاء والمعاشات.. الحكومة: تكلفة حزمة القرارات الأخيرة 60 مليار جنيه سنويا.. والنواب يشكرون الرئيس السيسي: تخفف الأعباء


الأكثر قراءة



print