السبت، 27 أبريل 2024 03:38 م

وفد "صناعة النواب" يصل مصنع مصر إيران بالسويس ضمن جولة بمحافظات القناة

وفد "صناعة النواب" يصل مصنع مصر إيران بالسويس ضمن جولة بمحافظات القناة جانب من الزيارة
الإثنين، 05 يونيو 2023 10:48 ص
أمين صالح

وصل منذ قليل وفد من لجنة الصناعة بمجلس النواب، إلى مصنع مصر إيران للغزل والنسيج بمدينة السويس وذلك فى إطار زيارة ميدانية تجريها اللجنة لمحافظات الإسماعيلية وبورسعيد والسويس لتفقد حالة المصانع وحل مشاكل المصنعين.

 

وقال معتز محمود، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، إن الزيارة هدفها الوقوف على مشكلات المصانع والعمل على حلها وذلك فى اطار خطة الدولة لتوطين الصناعة المصرية ولطالما كانت الصناعة هى السبيل الأهم لدفع عجلة الاقتصاد والتنمية كان لزاما علينا أن نقف على المعوقات من أجل العمل مع الحكومة على حلها ودهم وتشجيع الصناعة المصرية.

 

وأضاف رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن الزيارة تشمل عدد من المصانع بمحافظات القناة وتحديدا محافظات بورسعيد والاسماعيلية والسويس وتشمل لقاءات مع المحافظين والوقوف على مشاكل كل محافظة والمصانع بها على حدة والعمل على حلها.

 

والتقى وفد لجنة الصناعة، علاء الدين شوقى، العضو المنتدب لشركة مصر إيران وشرح اليات العمل داخل المصنع والمعوقات التى تواجه المصنع وتؤثر على إنتاجيته.

 

وشارك فى الزيارة كل من معتز محمود رئيس اللجنة، وعدد من أعضاء اللجنة منهم محمد حمدى موسى، مجاهد نصار، محمد نشأت العمدة، جمال عبيد، نيفين الكاتب، ومحمود الشامى، والدكتور محمد عبد الله، أمين لجنة الصناعة بمجلس النواب.

 


الأكثر قراءة



print