الإثنين، 29 أبريل 2024 10:05 م

"رياضة الشيوخ": رفع الحد الأدنى للأجور وزيادة المعاشات إحساس حقيقى بالمواطن

"رياضة الشيوخ": رفع الحد الأدنى للأجور وزيادة المعاشات إحساس حقيقى بالمواطن مجلس الشيوخ - صورة أرشيفية
الجمعة، 03 مارس 2023 07:00 م
هشام عبد الجليل
قال النائب أحمد دياب، الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، أن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى على هامش افتتاحات مدينة المنيا الجديدة إحساس حقيقى بالمواطن فى ضوء التحديات الاقتصادية التى يمر بها العالم أجمع.
 
جاء ذلك فى تصريحات له، مؤكدًا أن رفع الحد الأدنى للأجوز والمعاشات من شأنها أن تكون سبيل لتخفيف الأعباء على المواطنين، ومثل هذه القرارات تؤكد وعى القيادة السياسية بالتحديات الحالية وواقعها على المواطن المصرى خلال الفترة الأخيرة.
 
وأكد النائب أحمد دياب بأن المسئولية خلال هذه المرحلة مشتركة بين الجميع والمواطن عليه دور كبير بجانب الحكومة وخاصة على مستوى مواجهة إرتفاع الأسعار نتيجة التحديات الاقتصادية، مشيرا إلى أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن الاستقرار تأكيد على إرادة الدولة المصرية فى مواجهة كافة صورة التحديات والتأكيد أيضا على مواصلة جميع صور التنمية دون أى عرقلة.
 
وأشار النائب أحمد دياب إلى حجم التحديات التى تواجهها الدولة في ظل التداعيات السلبية للحرب الروسية – الأوكرانية، وتأثيراتها السلبية على الاقتصاد العالمي، ورغم ذلك الحكومة حريصة على كافة صور التنمية ومؤخرا الصعيد حاز على ثقة أكبر من جهود التنمية بعد سنوات طويلة من الإهمال والتهميش.

موضوعات متعلقة :

الرئيس السيسى يشاهد فيلمًا تسجيليًا عن المشروعات الجديدة فى المنيا

الرئيس السيسى لأهالى المنيا: نحتاج الإخلاص والعمل.. والدولة تخفف الأعباء

وزيرة التضامن لـ"النواب": المنيا وأسيوط والجيزة أكثر محافظات تحصل على دعم نقدى

برلمانيون: الرئيس السيسى جعلت محافظات الصعيد جاذبة بعد توفير فرص العمل

"طاقة النواب" تعليقا على قرارات الرئيس: السيسي رئيس بدرجة إنسان

برلمانى: الرئيس السيسى أعاد الحياة لمحافظات الجنوب

برلمانيون: الصعيد يشهد طفرة غير مسبوقة فى عهد الرئيس السيسى

المنيا على خُطى التنمية.. الرئيس السيسى يضع عروس الصعيد فى ركاب التطوير.. برلمانيون: "حياة كريمة" غيرت وجه الحياة ورفعت التهميش عن صعيد مصر.. وأصبح جاذبًا للسكان بعد توفير الآلاف من فرص العمل

رئيس يشعر بالمواطنين ويستمع لنبض الشارع.. السيسى يوجه الحكومة بحزمة إجراءات تاريخية لمواجهة الأزمات الاقتصادية.. تحسين دخول العاملين بالجهاز الإداري للدولة وأصحاب الكادرات الخاصة اعتباراً من أول أبريل 2023


الأكثر قراءة



print