الجمعة، 26 أبريل 2024 10:56 م

صور.. لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب تكرم عامل نظافة

صور.. لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب تكرم عامل نظافة جانب من التكريم
الأربعاء، 22 فبراير 2023 04:00 م
كتب محمود حسين
كرمت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجيني، عامل نظافة بهيئة نظافة وتجميل القاهرة، يدعى محروس فتحي مصطفى، وذلك بمقر اللجنة على هامش اجتماع اللجنة اليوم الأربعاء، بحضور النائبين محمد وفيق عزت ومحمد الحسيني، وكيلي اللجنة، والنائب عمرو درويش، أمين سر اللجنة وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب عمرو رشدي عضو اللجنة ونائب دائرة الزيتون بالقاهرة، والنائبة إيمان الألفي، عضو اللجنة ونائبة التنسيقية.

وجاء تكريم لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب لعامل النظافة نظرا لجهوده والتزامه في العمل، كنموذج لتقدير العاملين بالنظافة، وأكد المهندس أحمد السجيني، رئيس اللجنة، على توجيه الشكر والتقدير لكافة عمال النظافة، وأن البرلمان يحرص على دعمهم.

وأشار النائب عمرو رشدي، إلى أن تكريم العامل محروس فتحي الذي يعمل بهيئة نظافة القاهرة، تقديرا لجهوده والتزامه، وهو نموذج للعامل الأمين في عمله، ورغم أنه يأتي يوميا من محافظة المنوفية إلى القاهرة لكنه على مدار 30 سنة ملتزما بمواعيده، وهو نموذج لـ"الأيدى الشقيانة" التى تستحق كل تقدير واحترام.

جدير بالذكر أن اللجنة تناقش خلال اجتماعها اليوم، استمرار متابعة برنامج إعادة هيكلة هيئتي النظافة والتجميل بمحافظتي القاهرة والجيزة، والتوسع في المجالات الاستثمارية، وإدارة الأصول الثابتة لضمان تمكينها من الاعتماد على مواردها الذاتية دون الاعتماد على ميزانية الدولة، والتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لإعادة الهيكلة الوظيفية للهيئتين، وذلك بإعداد جداول وظائف أفقية ورأسية من خلال مجموعات نوعية، لتحسين إدارة الهيئات الخدمية، حتى تتحول من مصدر نزيف لموارد الدولة إلى تعظيم العائد على أصول الدولة، وذلك في ضوء ما انتهت اليه المناقشات باجتماع اللجنة المنعقد بتاريخ 1 من ديسمبر سنة 2022.
 
1 (1)
 

1 (2)
 

1 (3)
 

1 (4)
 

1 (5)
 

1 (6)
 

1 (7)
 

1 (8)
 

1 (9)
 

1 (10)
 

 

موضوعات متعلقة :

تعرف على النسبة المسموح بها للاستعانة بعاملين أجانب فى المشروع الاستثمارى

قانون العمل لا يُطبق بالقطاع الخاص.. مطالبات برلمانية بتشديد الرقابة على مؤسسات العمل الخاصة.. إيرين سعيد تتقدم بطلب إحاطة بعد التعدى على حقوق العاملين.. و"الجاهل" يطالب بتطبيق الحد الأدنى للأجور

نائبة تطالب بتدريب العاملين بمصانع الغزل والنسيج وفق تقنيات الصناعة الحديثة

إلزام صاحب العمل بتقديم بيانات العاملين واشتراكاتهم وأجورهم.. اعرف التفاصيل

النواب يُعلنون الحرب على "عمالة الأطفال".. طلبات الإحاطة تُلاحق الحكومة تحت القبة لمواجهة الظاهرة.. برلمانيون: تشغيل القُصَّر يتزايد فى مصر.. والأسر الفقيرة تعتبرهم مصدر رزق إضافى.. والأجهزة الرقابية "غياب"

"محلية النواب" تناقش طلبات إحاطة بشأن تطوير الطرق والأسواق

"محلية النواب" تناقش طلب إحاطة بشأن المتعاقدين بالوحدة المحلية فى دمنهور

"محلية النواب" تناقش طلب إحاطة لنائبة التنسيقية وتوصى بإنجاز ميدان الحكمة

هل يجوز تغيير نشاط المحال العامة؟..القانون يجيب

"محلية النواب" تناقش طلب إحاطة بشأن شبرا الخيمة غدًا


print