السبت، 28 يناير 2023 09:10 ص

يقدم روشتة النجاح للشباب .. " ومضات من حياتي "كتاب جديد لرئيس لجنة الرياضة بالبرلمان

يقدم روشتة النجاح للشباب .. " ومضات من حياتي "كتاب جديد لرئيس لجنة الرياضة بالبرلمان كتاب النائب محمود حسين
الأربعاء، 25 يناير 2023 12:00 ص
ندى سليم
أصدر الدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، كتاب جديد بعنوان " ومضات من حياتي - من برلمان الشباب الي مجلس النواب " ، ليكون اولي اصدارته التي ستشارك  في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته  الـ 54 لعام 2023  حيث يقام حفل التوقيع في الثاني من فبراير المقبل بقاعة 2.
 
 
ويقع الكتاب في ١٦٨  صفحة ويضم ملحقا وثائقيا بالصور ويتضمن عدد من الابواب منها سيرتي أم قصتي أم خطواتي الاولي للنجاح؟ لماذ هذا الكتاب ؟ نشــأتي  والقراءة َو ّجهت حياتي ، والعمل الجماعي وأثره في تكوين شخصيتي . وكسب العيش لا يرتبط بسن والتطوير المستمر للمهارات الشخصية ، من مقومات النجاح ، والمحنة الأولى في حياتي ومنحتها ، والعمل الجماعي والتنشئة السياسية «شباب المستقبل» والمبادرة والدأب من أسباب النجاح  وما ضاع حق وراءه ُمطالِب .
 
كما تضمن الكتاب عدد من الابواب الاخري منها المشاركة في تنسيق بطولة كأس العالم للشباب وبرلمان الشباب وبرلمان شباب بورسعيد يتحرك على أرض الواقع وكيف أفدت اقتصاد ًّيا ومجتمعيًّا من فكرة واحدة؟ وبرلمان شباب مصر (تخطيط وعمل وتحد) ورئاسة برلمان شباب مصر، ما بعد ٢٥ يناير .
 
وركز الدكتور محمود حسين في الابواب الاولي علي نشأته في بورسعيد لاسرة متوسطة وكيف أثرٍ والده في صقل موهبته
واوضح ان كان حلم والديه هو التحاقه بكلية الطب وعندما ظهرت نتيجة الثانوية العامة كان عدم دخوله الطب محنة كبيرة ولكنه حولها لمنحه وهو ما دفعه  للحصول علي الدكتوراة في الفلسفة .
 
ويشرح الدكتور محمود حسين ، حجم المسئولية الكبيرة التي القاها اصدقاءه في مشروع شباب المستقبل علي عاتقه عندما تم ترشيحه لرئاسة  برلمان  شباب بورسعيد وبعدها انتخب رئيسا لبرلمان شباب الجمهورية  وهو ما فتح امامة الطريق لخوض اول تجربة حزبية في حياته وتصعيده امينا لشباب بورسعيد ثم بعد ذلك تحقيق حلمه بالوصول الي مقعد مجلس النواب بعد خوضه الانتخابات عن حزب مستقبل وطن .
 
 
 
واوضح الدكتور محمود حسين ، خلال الكتاب كيف استطاع الرئيس عبدالفتاح السيسي اعادة الامل لعدد كبير من الشياب لخوض الانتخابات البرلمانية وكيف دافع الرئيس عن امن واستقرار وهوية الدولة المصرية وتحقق للمصريين ما أرادو بعد ثورة 30 يونيه .
 
 
 

print