الجمعة، 26 أبريل 2024 07:21 ص

رشاد عثمان مهنئا بذكرى أكتوبر: ما تشهده مصر اليوم عبور جديد للمستقبل

رشاد عثمان مهنئا بذكرى أكتوبر: ما تشهده مصر اليوم عبور جديد للمستقبل ٦اكتوبر
الخميس، 06 أكتوبر 2022 11:00 ص

 

هنأ النائب محمد رشاد عثمان، عضو مجلس الشيوخ عن حزب مستقبل وطن الرئيس السيسي، والقوات المسلحة المصرية الباسلة ورجال الشرطة والشعب المصري العظيم، بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة التي أعادت العزة والكرامة للوطن. 
 
وقال عثمان في تصريح له اليوم، إن اكتوبر 1973 كانت ولا تزال معركة شرف استعادت فيها العسكرية المصرية قوتها، وأثبتت وجودها وخاضها أبطال دفاع عن الوطن وأرضه الغالية.
وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن 6 اكتوبر يوم النصر هو يوم مشهود، خاضت فيه قواتنا المسلحة الباسلة معركة الشرف بكل جسارة، لتقهر الهزيمة وترتفع أعلام مصر على كل شبر من ترابها المقدس، وترتفع هامة كل من يسكن الأرض العربية.
 
ولفت نائب الاسكندرية، إلى أن ما تشهده مصر اليوم تحت قيادة الرئيس السيسي، هو عبور جديد للمستقبل وحرب أخرى تخوضها في سبيل الدفاع عن حقوق مصر وتراب مصر، ومن أجل التنمية الشاملة التي تغير حاضر البلاد ومستقبلها، فمصر اليوم تخطو للمستقبل بثبات بعدما أنهت الحرب وتخطط بذكاء وقوة لتكون قوة اقليمية بارزة.
 
واختتم النائب، محمد رشاد عثمان بالإشارة إلى الشعار الذي ترفعه قيادة مصر في الوقت الراهن، وعلى مدى سنوات، وهو تحيا مصر، تحيا مصر فوق كيد المعتدين، وخطط المتأمرين وطن قوي وقيادة قادرة.

print