الخميس، 28 مارس 2024 10:42 م

يدعم مصلحة الرياضة المصرية ونبذ التعصب.. النائب أحمد عبد الهادي يعلق على قرار المتحدة

يدعم مصلحة الرياضة المصرية ونبذ التعصب.. النائب أحمد عبد الهادي يعلق على قرار المتحدة مجلس الشيوخ
الأحد، 31 يوليو 2022 09:46 ص
أحمد حمادة
 
أشاد النائب طارق عبد الهادي، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، بالقرار  الصادر عن الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، بخصوص إدارة وتشغيل قناتي الأهلي والزمالك، وذلك برد القنوات المعنية للناديين المعنيين، وفقا للآليات القانونية الجاري إعدادها والاتفاق عليها مع الناديين أو من يمثلهما، وفقا لأحكام القانون.
 
وقال الهادي: قرار الشركة المتحدة يصب في صالح الرياضة المصرية، ويأتي لرفعة الرياضة المصرية، ويضع مصلحة جماهير الناديين فوق كل اعتبار، خاصة وأن كرة القدم لعبة شعبية أولى لها جماهيرية واسعة في الوطن.
 
وأوضح عضو شباب الشيوخ، أن قرار الشركة المتحدة، يؤكد تمسكها بالحياد التام عن أي خلافات، ويؤكد احترامها البالغ لجمهور رياضة كرة القدم وهو ما يمثل الاهتمام الأول لمجلس إدارة الشركة المتحدة.
 
واختتم النائب طارق عبد الهادي، بالإشارة إلى ضرورة حث جماهير كرة القدم في مصر، ومع وجود أندية عظيمة لها تاريخ عريض، بالابتعاد عن التعصب والسلوكيات الخاطئة، مشددا على أن الشركة المتحدة حريصة تماما على دعم الرياضة المصرية والأندية المصرية والجماهير المصرية، وعلى خطاب إعلامي ينبذ كل أشكال الفتنة والتعصب، وكل سلوك يبتعد عن أخلاقيات الرياضة، التي تسمو بالجميع.

 


print