الأحد، 16 يونيو 2024 04:23 ص

برلمانية: فوز اللاعب أحمد السيد بسيف المابرزة فخر للمصريين

برلمانية: فوز اللاعب أحمد السيد بسيف المابرزة فخر للمصريين اللاعب أحمد السيد
الثلاثاء، 19 يوليو 2022 06:00 م
ندى سليم

قالت النائبة ولاء عبد الفتاح، عضو اللجنة الرياضية بمجلس النواب، إن الفوز الساحق الذي حققه البطل المصري أحمد السيد لاعب منتخب مصر لسيف المبارزة، ونجاحه في التأهل، لدور الـ 64 الرئيسي بفردي الرجال، فوز مشرف وإضافة كبيرة للبطولات الرياضية التي تحدصها مصر في مختلف الألعاب والبطولات الدولية التي نشارك بها.

وأوضحت عضو اللجنة الرياضية، خلال تصريحات خاصة لموقع برلماني، أن البطل المصرى نجح في التغلب على اللاعب الإسرائيلي في دور الـ128 بنتيجة هامة وتأهل بعدها لدور الـ64 الرئيسي، مشيدة بالاحتفاء الذي حدث بين جمهور الوسشيال ميديا بعد تداوال صورته خلال تصويب سيفه في وجه اللاعب الاسرائيلي .

كما أشادت أيضا بدور بفوز منتخب مصر لكرة اليد ببطولة كأس الأمم الافريقية للمرة الثامنة في التاريخ والثانية علي التوالي، مؤكدة أن أداء لاعبي المنتخب كان أداءا رجوليا ونجح في تحقيق بطولة جديدة بسواعد الأبطال الذين ظهروا في مباراة رائعة.

وكان  منتخب مصر لكرة اليد توج بلقب بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد للمرة الثامنة فى تاريخه، وذلك بالفوز على الرأس الأخضر بنتيجة 37/25 فى ختام النسخة رقم 25، التى أقيمت على أرضه ووسط جماهيره على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر. وانتهى الشوط الأول بنتيجة 24/12 لصالح الفراعنة فى شوط شهد تألق كل من اللاعبين: الحارس المتألق كريم هنداوى الذى تصدى لكرات محققة للخصم و معه الثنائى أكرم يسرى وعمر الوكيل بكار وسط تركيز هجومى منظم.


print