الجمعة، 03 مايو 2024 04:02 م

"مستقبل وطن" بالقليوبية ينظم احتفالية لتوزيع جوائز حفظة القرآن ويهدي 22 رحلة عمرة

 "مستقبل وطن" بالقليوبية ينظم احتفالية لتوزيع جوائز حفظة القرآن ويهدي 22 رحلة عمرة جانب من حفل التكريم
الجمعة، 29 أبريل 2022 09:00 م
كتب أحمد حمادة
 
نظمت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية، مساء اليوم، احتفالية كبرى بمناسبة ليلة القدر وتكريم الفائزين فى المسابقة الدينية لحفظة القرآن الكريم، التي نظمتها أمانة مركز ومدينة قليوب، فى قرية أبو سنة، بحضور اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والنائب عاطف ناصر أمين الحزب بالمحافظة، والنائب عبد الله أحمد عبد الله.
 
كما شارك فى الاحتفالية، النائب محمد سليم، والنائب حسن عمر حسنين، والنائب مجاهد نصار، وعددا كبيرا ، من القيادات التنفيذية، وجميع وكلاء الوزارات، وأئمة مديرية وزارة الأوقاف، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ولفيف من أعضاء وقيادات الحزب بالمحافظة، والعُمد وأولياء الأمور بالمدينة.
 
وشهدت الاحتفالية تكريم أكثر من 50 متسابق من حفظة القرآن الكريم، حيث شارك فيها أكثر من 150 متسابق على مستوى مركز ومدينة قليوب وأشرف عليها عدد من مشايخ الأوقاف، وأجريت على مدار أسبوع كامل، في مسابقة حفظ القران الكريم والتي نظمتها أمانة الحزب بالمدينة، خلال شهر رمضان المبارك، حيث تم اهدائهم جوائز عينية ونقدية تشجيعًا لهم على الإستمرار في التفوق.
 
وخلال الحفل، أجريت عملية سحب أسماء الفائزين بقرعة على مستوى مركز ومدينة قليوب، وهم 15 عمرة المولد النبوي الشريف المقدمة من  النائب عاطف ناصر والدكتور عبد الله مبارك عضوي مجلس النواب وعدد 5 عمرة مقدمة من النائب مجاهد نصار  وأحد المواطنين تبرع بعدد 2 عمرة.
 
وأهدت أمانة الحزب، عدد من العرائس والمقبلات علي الزواج من الايتام، جوائز عينية عبارة عن 50 جهاز كهربائية ( بوتاجازات - غسالات- شاشات)، فيما تم تكريم الفائزين في المسابقة بجوائز مالية قدرها 1000 جنيها وأخري 500 جنيهًا، كما تم تكريم المشايخ من اللجنة المشرفة علي المسابقة الدينية.
 
ويأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى التى ينتهجها حزب "مستقبل وطن"، لدعم جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس الهيئة البرلمانية بمجلس النواب.
 
 

الأكثر قراءة



print