الأحد، 28 أبريل 2024 01:58 م

زكى عباس: رسائل السيسى تمنح المصريين السلم الإجتماعى بالجمهورية الجديدة

زكى عباس: رسائل السيسى تمنح المصريين السلم الإجتماعى بالجمهورية الجديدة النائب زكى عباس عضو مجلس النواب محافظة الجيزة،
الجمعة، 07 يناير 2022 02:22 م
كتب محمد أبو عوض

قال النائب زكى عباس، عضو مجلس النواب محافظة الجيزة، رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته التي القاها مساء  أمس الخميس  من داخل مبنى الكاتدرائية المرقسية بالعاصمة الإدارية الجديدة، عبارة عن  دستور الحياة للمصريين في الجمهورية الجديدة، مضيفاً :"قواعد التسامح والتأخي والتلاحم" ستكون قطار التحرك في محطة البناء الجديد.

وتابع عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، في تصريحات لـ"برلماني"، أن كلمات الرئيس يجب أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، وجه التهنئة للاخوة المسيحيين بمناسبة أعياد الميلاد، من داخل مبنى الكاتدرائية المرقسية بالعاصمة الإدارية الجديدة: "كل عام وأنتم بخير ومصر بخير والدنيا كلها بخير"، كانت من القلب ووصلت لقلوب كل المصريين في الداخل والخارج.

وتابع "عباس" كلمات الرئيس السيسى تمنح المصريين السلم الإجتماعى في مصر الجديدة، حيث قال خلالها "أحنا في مصر بدأنا طريق عاهدنا فيه ربنا وعاهدناكم ان نكون مع بعض وان شاء الله هانكمله مع بعض كلنا.. الطريق ده طريق الجمهورية الجديدة التي تتسع للجميع، تتسع لنا كلنا بدون أي فرق او تمييز، نعيش فيها بسلام وامان مع بعض"، مطالبا المصريين بالانتباه لمحاولات البعض إحداث فتنة وفرقة بين المصريين وقال "اوعوا حد يدخل بينا، أوعوا حد يفتنا لإن ده مش هاينتهى خاصة كل ما هانكمل وهاننجح".

 

 


الأكثر قراءة



print