الجمعة، 26 أبريل 2024 07:40 م

«مستقبل وطن» لمفوضية الأمم المتحدة: قضاؤنا خط أحمر ولن نقبل بتدخلكم السافر

«مستقبل وطن» لمفوضية الأمم المتحدة: قضاؤنا خط أحمر ولن نقبل بتدخلكم السافر أشرف رشاد - رئيس حزب مستقبل وطن
الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 10:00 م
كتب أمين صالح

أعلن المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، رفضه القاطع لبيان مفوضية الأمم المتحدة المسيس، بشأن أحكام القضاء الأخيرة التى صدرت بحق قيادات جماعة الإخوان الإرهابية بالقضية المعروفة بـ"قضية فض رابعة".

 

وقال رشاد، فى بيان لـ"مستقبل وطن" اليوم الثلاثاء، إنه منذ أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى، مقاليد الحكم بالبلاد أرسى مجموعة من المبادئ جاء على رأسها، عدم التدخل فى الشؤون الداخلية للبلاد، ومن ثم الرفض القاطع لأى محاولة تهدف التدخل فى شئون مصر الداخلية، مؤكدا أن ما قامت به المفوضية يعد من باب التدخل السافر فى الشئون الداخلية وتطاول غير مقبول.

 

وأشار رئيس حزب مستقبل وطن، إلى أن منظمة الأمم المتحدة دأبت على التسيّس فى إصدار بياناتها، وما تزال ترتمى فى أحضان الجماعات الإرهابية وتنخدع بما يدعيه هؤلاء الخونة بحق مصر وشعبها وقضائها النزيه، وتنجرف وراء شائعات بعيدة كل البعد عن الحقيقة، مؤكدًا على أن القضاء المصرى خط أحمر وأن الشعب المصرى وحده من سيقف ضد أى محاولة خبيثة للنيل منه.

 

وأوضح البيان، أن بداية المفوضية الجديدة للأمم المتحدة تشير إلى أنها ستنحاز دائما لحساب الأطراف الخارجية على حساب مصر، الأمر الذى يضع على الدولة تحد جديد يستدعى معه سرعة التحرك وتقديم مذكرات دولية بحق هذه المنظمة تفيد انحيازها وتدخلها فى أمور داخلية تختص بمؤسسة من أعرق المؤسسات وأنزهها بالعالم.

 


print