الجمعة، 17 مايو 2024 06:40 ص

عضو "الشئون العربية" بالبرلمان: مصر لا تدخر جهداً فى حل القضية الفلسطينية

عضو "الشئون العربية" بالبرلمان: مصر لا تدخر جهداً فى حل القضية الفلسطينية جمال محفوظ عضو لجنة الشئون العربية بمجلس النواب
الخميس، 26 يوليو 2018 09:29 ص
كتب مصطفى السيد

أكد العميد جمال محفوظ، عضو لجنة الشئون العربية بمجلس النواب، إن مصر تقف مساندة للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطينى فى استرادات حقوقه التاريخية من الكيان الصهيونى، مشيرا إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى تسعى لاستراداد الحقوق الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلى على الشعب الفلسطينى.

 

وأضاف عضو لجنة الشئون العربية فى تصريح لـ"برلمانى"، أن مصر مهمومه بكل قضايا الأمة العربية بدايةً من القضية الفلسطينة مروراً باليمن وسوريا وليبيا، مؤكداً أن مصر لم تدخر جهداً فى سبيل حل كل المشاكل العربية فضلاً عن محاربة الإرهاب والتنظيمات الإرهابية المتطرفة.

 

وأشار النائب جمال محفوظ إلى أن أى خطوة يتم اتخاذها لمساندة الشعب الفلسطينى تكون محمودة وينبغى مساندتها، لافتا إلى أن مصر كانت من أول الدول التى رفضت نقل السفارة الأمريكية للقدس، كما أن مصر تسعى دوماً للمصالحة بين الفصائل الفلسطينية.

 

وكانت السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة نيكى هايلى هاجمت الدول العربية فى إطار النزاع بين إسرائيل والفلسطينيين، معتبرة أنها لا تبذل جهدا كافيا "للمساعدة فعلا" فى إرساء السلام فى المنطقة.

 

 


print