الجمعة، 03 مايو 2024 02:12 م

"الوفد": المرأة المصرية ضربت أروع الأمثلة فى حب الوطن بانتخابات الرئاسة

"الوفد": المرأة المصرية ضربت أروع الأمثلة فى حب الوطن بانتخابات الرئاسة ياسر قورة مساعد رئيس حزب الوفد
الأربعاء، 28 مارس 2018 03:30 م
كتب أمين صالح

أشاد ياسر قورة مساعد رئيس حزب الوفد، المنسق العام لحملة مصر أولًا " انزل - شارك "، بمشاركة المرأة المصرية فى التصويت فى الانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أنها كعادتها تأتى فى مقدمة قائمة المشاركين فى الانتخابات الرئاسية وأى مشهد وطنى.

 

وقال قورة، فى بيان اليوم، إن الحضور القوى للمرأة المصرية الشديد فى العرس الانتخابى يبرهن دائمًا أن المرأة المصرية تضرب أروع الأمثلة فى حبها الوطن والوعى والحس الوطنى المتميز.

 

أوضح مساعد رئيس حزب الوفد والمنسق العام لحملة مصر أولًا " انزل – شارك"، اعتماد الرئيس السيسى على مشاركة المرأة المصرية فى الانتخابات الرئاسية كان فى محلة خاصة وإنها أثبتت للعالم مدى وعيها السياسى وخطورة ما يحاك بالدولة المصرية وكانت فى مقدمة الناخبين فى مراكز الاقتراع .

 

أضاف قورة، أن المرأة ظلت لسنوات طويلة تعرف قيمة المواطنة وتمارسها دون إهدار لحقوقها وواجباتها فهى تريد أن تترك لأبنائها وطنا قويا وأن مشاركة النساء هى المفتاح لإنقاذ الوطن وهذا ما تلاحظ خلال اليومين الماضيين من بدء العملية الانتخابية .

 

أشار مساعد رئيس حزب الوفد والمنسق العام لحملة مصر أولًا " انزل - شارك"، إلى أن خروج المرأة عندما تشعر بتهديد للدولة المصرية وأن للإعلام دورًا مهما فى إبراز دور المرأة ونضالها وهى لا تحتاج إلى توعية مؤكدًا على إقبالها بكثافة على المشاركة فى الانتخابات جاء نتيجة وعيها الوطنى وعدم الاعتماد على الثقة القائمة فى فوز الرئيس.

 

وأكد قورة، على أن المرأة المصرية البسيطة تحركت من تلقاء نفسها فى 30 يونيو وبشجاعة نادرة دون أن تنتظر مقابلًا حماية لوطنها، مشيرًا إلى أن الإعلام الغربى قد حشد فى تلك الفترة دعايات مضللة عن المرأة المصرية لكن المرأة المصرية بوعيها لم تتأثر بتك الدعايات.

 


الأكثر قراءة



print