السبت، 04 مايو 2024 01:51 م

"دعم مصر": كلمة السيسي بكاتدرائية العاصمة الإدارية تجسد وحدة المصريين

"دعم مصر": كلمة السيسي بكاتدرائية العاصمة الإدارية تجسد وحدة المصريين صلاح حسب الله المتحدث الرسمى باسم ائتلاف دعم مصر
السبت، 06 يناير 2018 10:00 م
نورا فخرى

وصف الدكتور صلاح حسب الله المتحدث الرسمى باسم ائتلاف دعم مصر كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسى بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة خلال حضوره لأول مرة لقداس عيد الميلاد المجيد بـ"التاريخية".

 
وقال حسب الله، إن كلمة الرئيس تعد تجسيد واضح ودليل قاطع على وحدة المصريين وتماسكهم معلنا تاييده التام لما جاء فى كلمة الرئيس السيسى وأنه لن يستطع أحد أن يفرق بين المصريين.
 
وأكد "حسب الله" فى بيان له أصدره منذ قليل أن الرئيس السيسى عبر عن سعادة الشعب المصرى كله عندما أشار إلى أن إقامة قداس عيد الميلاد الجديد بكاتدرائية العاصمة الإدارية الجديدة هو رسالة سلام للعالم كله من مصر بلد الامن والسلام، مشيدا بحسن استقبال جميع الحاضرين للرئيس السيسى ورفعهم لأعلام مصر وصور الرئيس السيسى.
 
وتقدم الدكتور صلاح حسب الله بالتهنئة للشعب المصرى العظيم ولقداسة البابا تواضروس الثانى بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد الجديد من قلب العاصمة الإدارية الجديدة مؤكدا أن هذا الاحتفال أكد صدق كلمات السيسى التى أكدها أكثر من مرة بأنه لايبيع الوهم للمصريين وانه عندما وعد بان قداس هذا العام سيكون من العاصمة الإدارية الجديدة أوفى.

 


print