الثلاثاء، 11 يونيو 2024 09:22 ص

مارجريت عازر: نساء قوائم "النور" لا يمثلن المرأة.. وأقباطه "محلل" باعوا الكنيسة

مارجريت عازر: نساء قوائم "النور" لا يمثلن المرأة.. وأقباطه "محلل" باعوا الكنيسة مارجريت عازر
الأربعاء، 14 أكتوبر 2015 03:09 م
كتب تامر إسماعيل

قالت مارجريت عازر المرشحة على قوائم "فى حب مصر"، إنها لا تعتبر النساء المشاركات على قوائم حزب النور ممثلات للمرأة المصرية، مؤكدة  أنها تحترم كل التقاليد والأعراف الدينية، لكنها لن تستطيع التعامل مع شخص لا تراه وليست متأكدة من هويته.

 

وأضافت مارجريت فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أن قائمة فى حب مصر تمثل كل طوائف الشعب ولا تبحث عن أصوات فصيل أو قطاع بعينه، كما يدعى البعض، فى إشارة إلى الاتهامات التى توجه إلى القائمة بأنها تبحث عن أصوات الأقباط، متهمة الأقباط المشاركين على قوائم حزب النور بأنهم يبيعون كنيستهم ويقومون بدور "محلل" لحزب النور.

 

وعن دور الأحزاب فى تشكيل برلمان قوى يستطيع أن يحقق طمواحات المصريين، قالت: "الأحزاب تعانى، ولا تملك دعم مالى يمكنها من القيام بدورها الحقيقى"، وأضافت أن حزب الوفد على سبيل المثال فقد أغلب كوادره الحزبية خلال الفترة الماضية، وأصبح طاردًا للرموز والقيادات التى تبحث عن حزب وكيان يحقق لها طموحها السياسى.

 

وقالت مرشحة "فى حب مصر"، إن أولويتها التشريعة تحت القبة ستكون ملف العدالة الاجتماعية، والنمو الاقتصادى، إلى جانب قوانين الأحوال الشخصية وتمكين المرأة وحماية حقوقها.

 


print