الخميس، 09 فبراير 2023 04:31 ص

النائب محمد فؤاد: وعود الحكومة لحل أزمة القمامة بلا تحرك حقيقى

النائب محمد فؤاد: وعود الحكومة لحل أزمة القمامة بلا تحرك حقيقى النائب محمد فؤاد
الأربعاء، 24 مايو 2017 01:46 م
كتب محمود حسين
 
أكد النائب محمد فؤاد، عضو لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، نائب حزب الوفد، أهمية المشاركة في جلسة الاستماع التي تعقدها لجنة الإدارة المحلية غدا الخميس، لطرح ومناقشة الحلول الجذرية والنهائية لملف القمامة والنظافة وإعادة تدوير المخلفات بجميع أنواعها علي مستوي الجمهورية .
 
 
 
وأوضح فؤاد، في بيان له اليوم، أن اهتمامه البالغ بملف القمامة والنظافة نظرا لما يعانيه المجتمع المصري من انتشار القمامة في جميع الشوارع وعلي الطرق السريعة وأمام المنشأت العامة مع وعود كثيرة من الحكومة لحل الأزمة لكن دون تحرك حقيقي علي أرض الواقع .
 
 
وأضاف  "فؤاد"، أن لجنة الإدارة المحلية برئاسة النائب أحمد السجيني، بذلت جهدا كبيرا علي مدار 17 اجتماعا لمناقشة الظاهرة وتشخيصها، وخلصت إلي عدد من المحاور الأساسية التي تضم تأسيس شركة قابضة وتوحيد المسئولية وتوفير المعدات والقوي العاملة والتمويل والتشريع وكذلك معايير لقياس مستوي الخدمات وتقييم الأداء والتي من شأنها العمل علي حل الأزمة نهائيا.
 
 
وأشار "فؤاد"، إلي أنه سيتم غدا مناقشة هذة المحاور وبحث كيفية تطبيقها علي أرض الواقع لإنشاء منظومة متكاملة تعمل بتناغم لتخليص المجتمع من القمامة وبحث الإستفادة منها وإعادة تدويرها لتعود بالنفع علي جموع المصريين، وأثني "فؤاد"علي جهود "السجيني" في هذا الملف مؤكدا حاجة المجتمع لخطوات فعالة لتغيير الوضع الراهن.
 
 

print