الخميس، 25 أبريل 2024 05:51 ص

الفائز بمقعد السادات يطالب بتغليظ العقوبة على كل من يتطاول على الشخصيات العامة

الفائز بمقعد السادات يطالب بتغليظ العقوبة على كل من يتطاول على الشخصيات العامة فخرى طايل
الأحد، 23 أبريل 2017 07:59 م
كتب هشام عبد الجليل

طالب المهندس فخرى طايل، عضو مجلس النواب، عن حزب مستقبل وطن، والفائز بمقعد النائب السابق محمد أنور السادات بدائرة تلا والشهداء بمحافظة المنوفية، بتغليظ العقوبة على كل شخص يتجاوز فى حق بعض الشخصيات ويتطاول فى حقهم على مواقع التواصل الاجتماعى، قائلا: من حقك ان تنقتد ولكن ليس من حقك ان تسب وتشتم وتجرح فى الشخص ولابد من تغليظ العقوبة.

 

وأضاف طايل فى اولى تصريحاته الصحفية له اثناء تواجده اليوم بالبرلمان لاستتخراج كارنية العضوية الخاص به، مع التطور التكنولوجى الحديث يصعب غلق او تقنين وضع الفيس بوك او ايا من وسائل التواصل الاجتماعى، إلى جانب ان الممنوع مرغوب، موضحا بان الآلية الحقيقية تكون بزيادة الوعى وتثقيف الشباب وتوعيتهم بالحفاظ على بلدهم والا ينساقوا خلف الدعوات الهدامة، مشددا على ضرورة معاقبة كل من ينشر افكار متطرفة عبر وسائل التواصل.

 

وأعلن عضو مجلس النواب، عن رغبته فى الانضمام للجنة الإسكان بالبرلمان، وان اول طلب احاطة سيتقدم به سيكون لوزير الإسكان بشان المشاكل المتعلقة بالصرف الصحى ومياه الشرب، متمنيا سرعة القضاء على مشاكل الصرف بالقرى المختلفة بالدائرة.

 

وعن ادءا الحكومة قال طايل، يوجد تطور ايجابى في بعض الملفات والبعض الأخر سلبي، معلنا عن طرحه لبعض الحلول لعدد من القضايا للخروج من الازمة الراهنة وذلك من اجل المساهمة في التطوير، مضيفا ان البرلمان الحالى جاء فى ظروف صعبة نتيجة ظروف اقليمية ومحلية وعلى الجميع ان يعلم ذلك جيدا، وخير دليل ما يحدث فى سيناء من احداث ارهابية.

 

واكد طايل على ان هناك عدد من الدول تحاول اسقطاط الدولة المصرية ولكنها لن تستطيع، وذلك لان مصر جاء ذكرها فى القرآن الكريم ووحدة شعبها وتلاحم ابنائها لن تسمح لقوى الشر من انجاح مخططاتها، مثمنا زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسى لعدد من الدول الاجنبية لعودة مصر لمكانتها وريادتها سواء فى العالم او مكانتها الأفريقية.

 

 

 

 


print