الإثنين، 29 أبريل 2024 09:26 ص

"الوفد" يرد على اتهامات "غراب".. السيد البدوى: جمدنا عضويته لإهانة زملائه بالهيئة العليا

"الوفد" يرد على اتهامات "غراب".. السيد البدوى: جمدنا عضويته لإهانة زملائه بالهيئة العليا الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
الخميس، 09 مارس 2017 01:23 م
كتب محمود العمرى
قال الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، إنه استدعى رئيس لجنة شئون العضوية فى الحزب، وذلك لاتخاذ قرار تجميد عضوية علاء غراب، عضو الهيئة العليا للحزب، لحين الانتهاء من التحقيق معه فى المذكرة المقدمة ضده من الهيئة البرلمانية للحزب، حول الإساءة لهم عبر حسابه الشخصى.

وأضاف رئيس حزب الوفد فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أنه سيتم التحقيق مع غراب من خلال لجنة تشكل فى الحزب للتحقيق فى المذكرة، وبناءً على النتائج التى تصدر سيتم اتخاذ القرار، موضحا أن "غراب" خالف قواعد ولائحة الحزب لإهانته أعضاء البرلمان عن الحزب، وأنه أمر غير مقبول داخل الوفد أن يسئ عضو لآخر.

وتابع أن انضمام الدكتور هانى سرى الدين، ومن قبله أمين راضى إلى الحزب،جاء لضخ دماء جديدة داخل الحزب، لافتا إلى أن حزب الوفد لو استمر دون ضخ دماء جديدة له سينتهى خلال عامين.

كان قد اعترض علاء غراب عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، على وجود ما وصفه بـ"لوبى" للحزب الوطنى داخل الهيئة العليا للحزب خلال الفترة الأخيرة، وعلى رأسهم ياسر قورة، وأمين راضى، وهانى سرى الدين وياسر الهضيبى، وشريف حمودة، وغيرهم، لافتا إلى أن هذا الأمر هو سبب تحويله للتحقيق، وتجميد عضويته داخل الحزب.

وكانت خلافات نشبت بين الهيئة العليا والبرلمانية مؤخرا بسبب أداء نواب الوفد فى البرلمان، الأمر الذى دفع السيد البدوى لعقد اجتماع طارئ فى الأمس لتقريب وجهات النظر.


print