الإثنين، 29 أبريل 2024 03:03 م

"الخارجية" تنكس أعلامها حدادا على أرواح شهداء الكنيسة البطرسية

"الخارجية" تنكس أعلامها حدادا على أرواح شهداء الكنيسة البطرسية وزارة الخارجية
الإثنين، 12 ديسمبر 2016 04:21 م
أ ش أ
نكست وزارة الخارجية اليوم الاثنين، الأعلام حدادا على أرواح شهداء الاعتداء الإرهابى الذى وقع أمس الأحد، بالكنيسة البطرسية بالعباسية.

وقامت الوزارة بتغيير صورتها على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" ونشرت صورة لجموع المصريين رافعين الأعلام المصرية فى ميدان التحرير إبان ثورة الثلاثين من يونيو يعلوها شارة سوداء.

وكانت وزارة الخارجية أدانت فى بيان أمس الأحد، التفجير الإرهابى الغاشم الذى وقع أمام الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، مؤكدة تضامنها الكامل مع الأخوة الأقباط من أبناء الوطن، وتعازيها للشعب المصرى ومواساتها لأسر الضحايا والمصابين.

وأكد البيان أن الإرهاب الغاشم لن ينال من وحدة الشعب المصرى والرباط الذى يجمع بين أبنائه، وحكومة وشعب مصر سيظلان متكاتفين صفا واحدا فى مواجهة كل مؤامرة تستهدف استقرار الوطن وسلامته، وكل فكر أو أيدلوجيا تنتهج الإرهاب الأسود لتبرير قتل الأبرياء وترويع المواطنين الآمنين.

وأعرب سامح شكرى وزير الخارجية، عن تعازيه ومواساته لأسر الضحايا الذين وقعوا فى التفجير الإرهابى الغاشم الذى وقع أمام الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وعن خالص التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

وأكد شكرى أن الخارجية بكافة أبنائها يقفون دائما على أتم الاستعداد للتضحية بالغالى والنفيس من أجل الحفاظ على أمن مصر القومى وسلامة شعب مصر العظيم.


الأكثر قراءة



print