الأحد، 19 مايو 2024 10:30 ص

أسامة هيكل: حادث الكاتدرائية جريمة جديدة تضاف لسجل الإخوان الإرهابى

أسامة هيكل: حادث الكاتدرائية جريمة جديدة تضاف لسجل الإخوان الإرهابى النائب أسامة هيكل وتفجيرات العباسية
الأحد، 11 ديسمبر 2016 11:51 ص
كتب محمد فارس
قال النائب أسامة هيكل، رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بمجلس النواب: إن الحادث الإرهابى الذى وقع اليوم، بمحيط كاتدرائية العباسية، هو جريمة أخرى تضاف للسجل الإجرامى للجماعات الإرهابية، والتى تنحدر من تنظيم الإخوان الإرهابى، لافتا إلى أن الحادث الذى وقع الجمعة الماضى، بمحيط أحد المساجد بشارع الهرم جاء عقب إلقاء القبض على نجل محمد مرسى مباشرة، وحادث الكاتدرائية جاء بعد تأييد الحكم بالإعدام على حبارة.

وأضاف هيكل، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن هذه الفئة الإرهابية بقيادة تنظم الإخوان ترفض بأى شكل من الأشكال أى نوع من الاستقرار، خاصة أن مصر بدأت بشكل واضح تحقق انتصارات واضحة على الإرهاب خلال العامين الماضيين، وبالتالى فإن هذه الحوادث لا يجب أن تثنينا أبدا عن محاصرة الإرهاب وتوجيه الضربات له.

وأكد رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، أن هذا الحادث بالتحديد به رسائل واضحة لبعض الدول الغربية التى تأوى جماعة الإخوان وتتبنى مواقفها، رغم أن هذه الجماعة هى تنظيم إرهابى، واستمرار هذه الدول فى احتوائهم بهذا الشكل سوف يدفعون ثمن ذلك.

وتابع هيكل: "كل ما تقوم الدولة بتحقيق انتصارات يقوم هذا التنظيم بتوجيه ضرباته الإرهابية فى جوانب أخرى، ومع ذلك فإن مصر لن تستسلم أبدا فى حربها على الإرهاب والقضاء عليه، ونقدم خالص تعازينا لأسر الضحايا والمصابين".


print