الجمعة، 03 مايو 2024 10:55 م

الوفد يفتح النار على الحكومة.. فؤاد: ننتظر إدراج استجواب "إسماعيل" فى الجلسة المقبلة

الوفد يفتح النار على الحكومة.. فؤاد: ننتظر إدراج استجواب "إسماعيل" فى الجلسة المقبلة محمد فؤاد المتحدث باسم الهيئة البرلمانية لحزب الوفد
الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 10:44 ص
كتب محمود العمرى
قال الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب والمتحدث باسم الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، إن هيئة الحزب تنتظر رد مجلس النواب بشأن إدراج استجوابها ضد حكومة المهندس شريف إسماعيل، الذى تم تقديمه للمجلس أمس الاثنين، على جدول أعمال المجلس، وهو الاستجواب الذى يأتى على خلفية الأزمة الاقتصادية وارتفاع سعر الدولار وقرض صندوق النقد الدولى.

وأضاف "فؤاد" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الثلاثاء - أنه لا بد من إدراج استجواب الوفد فى إحدى الجلسات العامة المقبلة، مع حضور المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، لاستجوابه بالجلسة حول الأزمات الاقتصادية وارتفاع الدولار، وغير ذلك من القضايا والمشكلات التى تناولها استجواب الهيئة البرلمانية للحزب.

كان النائب محمد فؤاد قد أكد فى استجوابه - الذى حصل "برلمانى" على نسخة منه - أن هناك إخلالاً بالأهداف الاقتصادية التى وردت فى بيان الحكومة، وهناك عدم توافق فى الأوضاع المالية التى وردت فى الموازنة العامة، وتخبّطًا فى بعض السياسات النقدية والمالية، وهو ما يعمق الأزمة ويزيد من استفحالها وآثارها.



print