الخميس، 02 مايو 2024 05:19 م

النائب أشرف حاتم يعلن رفض مقترح إقامة مدرسة تكنولوجية بالزمالك لمنع الزحام

النائب أشرف حاتم يعلن رفض مقترح إقامة مدرسة تكنولوجية بالزمالك لمنع الزحام النائب اشرف حاتم
الأربعاء، 10 يناير 2024 03:00 ص
كتبت هند عادل

أكد النائب أشرف حاتم عضو مجلس النواب، موافقة لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، على الاقتراح برغبة المقدم منه، بشأن تعديل اسم شارع بهاء الدين قراقوش إلى شارع السيدة توفيقه عثمان توفيق بمنطقة الزمالك بمحافظة القاهرة.

وأوضح عضو مجلس النواب، تأكيد المسئولين بمحافظة القاهرة البدأ بالفعل فى اتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك لإطلاق اسم السيدة توفيقه عثمان توفيق على الشارع التى كانت تقطن به تخليدا لذاكراها العطره وعرفانا بما قدمته لخدمة المجتمع المدني بالزمالك.

وأعلن النائب أشرف حاتم، عدم موافقته على مقترح برغبة مقدم من أحد النواب، بشأن إقامة مدرسة تكنولوجية متطورة تابعة لوزارة الاتصالات بمنطقة الزمالك مطالبا بالبحث عن مكان بديل بالقاهرة لإقامة هذه المدرسة نظرا للازدحام الشديد التى تشهده جزيرة الزمالك.

وتقدمت النائبة ني نتر الغزاوي عضو مجلس النواب، بطلب اقتراح برغبة في لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، بشأن " إقامة مدرسة تكنولوجية تابعة لوزارة الاتصالات ممثلة في شركة المصرية للاتصالات (WE) في حي الزمالك - محافظة القاهرة "

ويأتي ذلك ضمن فتح آفاق التعاون مع جميع مؤسسات الدولة بما يتيح تعظيم التعاون بين وزارة التربية والتعليم ووزارة الاتصالات ممثلة في الشركة المصرية للاتصالات (WE) وتحقيق أقصى استفادة منها عن طريق تعزيز دور التكنولوجيا لتوفير تعليم يليق بمستوى التطور الذي نشهده في هذه الآونة.


الأكثر قراءة



print