الخميس، 09 مايو 2024 09:50 ص

"الحرية المصرى" يعقد ندوة بالمرج لحث المواطنين على المشاركة الانتخابية

"الحرية المصرى" يعقد ندوة بالمرج لحث المواطنين على المشاركة الانتخابية حزب الحرية المصرى
الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 07:00 م
كتبت إيمان علي
عقدت أمانة قسم المرج بحزب الحرية المصرى، بالتنسيق مع الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسى، ندوة بعنوان "من أجل مصر.. والوعى الوطنى"، بقيادة جلال الزغاط، عضو الهيئة العليا، وأمين محافظة القاهرة، وإشراف ناصر حسين، أمين القسم. 
 
يأتي هذا في إطار فعاليات حملة الحزب، "مسيرة ومسار.. من أجل التنمية الاستقرار" لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لفترة رئاسية جديدة.
 
جاء هذا بحضور سيد الشاعر، أمين شئون العضويه بالعاصمة، وأعضاء هيئة مكتب قسم المرج، وأعضاء الحزب بقسم المرج، وبعض الشخصيات العامة من المرج، وبعض من المواطنين من أبناء قسم المرج.
 
وقال جلال الزغاط، أمين المحافظة، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى حقق الكثير من الإنجازات خلال العشر سنوات الماضية، فى البنية التحتية بمصر وتطوير المناطق العشوائية إلى مناطق آدمية متطورة، ومدى التقدم الذى حققته مصر على مستوى العلاقات الخارجية ودوره فى الدفاع عن القضية الفلسطينية وإصراره على حل الدولتين ومنع التهجير القسري لأهل غزة ودفاعه عن الأمن القومى المصرى من خلال حماية جميع الحدود المحيطة بالبلاد، بتسليح الجيش لأحدث الأسلحة المتطورة وقدرته على التحرك الاستراتيجى بين الدول ومع الدول لحماية المصالح المصرية، حتى أصبح الرئيس السيسى فى حد ذاته أمن قومى لمصر.
 
وأضاف ناصر حسين، أمين قسم المرج، أنه من الواجب على الجميع الوقوف مع الرئيس السيسي فى الانتخابات الرئاسية القادمة لفترة رئاسية جديدة والذهاب إلى مقرات الانتخابات والأداء، بالأصوات والوقوف أمامها لإرسال رسالة مهمة إلى العالم أجمع بتمسك الشعب المصرى بالسيسى رئيسا لمصر والالتفاف حوله من أجل حماية ودعم الجبهة الداخلية لمصر.
 
وأشار إلى أن الحزب يتعامل مع هذه الانتخابات الرئاسية فى أيام 10-11-12 من شهر ديسمبر الحالى على أنها من الأعياد المصرية التى تخرج فيها الأسر المصرية والجيران والأهل إلى اللجان الانتخابية للاحتفال بهذا العيد القومى المهم والمؤثر تأثير مباشر فى مستقبل مصر وأمنها القومى.

print