الثلاثاء، 14 مايو 2024 09:46 م

النائب أمين مسعود يؤكد على المصريين الوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية

النائب أمين مسعود يؤكد على المصريين الوقوف صفًا واحدًا خلف القيادة السياسية المهندس أمين مسعود
الجمعة، 20 أكتوبر 2023 07:00 م
سمر سلامة
وجه المهندس أمين مسعود عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة الإسكان والمرافق بالبرلمان، نداء لأبناء الشعب المصري قال فيه: في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ الأمة المصرية وهى تواجه تحديات وإخطار خارجية وتآمر لإسقاط الدولة المصرية وإيقاف مسيرة التنمية والنهضة الكبيرة أدعو الشعب المصري العظيم للوقوف صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة للقائد البطل الرئيس عبد الفتاح السيسى وهو يدافع عن شرف الأمة ومقدراتها ونصرة قضايا الأمة وعلى رأسها للقضية الفلسطينية وحماية الأرض والعرض والأمن القومي بعزم لايلين وإرادة صلبة.

وقال "مسعود" فى تصريحات له اليوم: نحن معكم فخامة الرئيس وخلفكم مقدرين تضحياتكم وإخلاصكم، وبكم إن شاء الله ستظل راياتنا مرفوعة ومصرنا منصورة، معرباً عن ثقته التامة فى قدرة الرئيس السيسى فى الحفاظ على أمن مصر وحدودها.

كما أعرب المهندس أمين مسعود عن ثقته التامة فى وقوف المصريين بجميع انتماءاتهم واتجاهاتهم السياسية والشعبية والحزبية خلف القيادة السياسية الحكيمة، لمواجهة جميع التحديات والمؤامرات والمخاطر التي تواجه مصر، مؤكداً أن المصريين على قلب رجل واحد لدعم وتفويض القيادة السياسية فى كل ما يراه من إجراءات للحفاظ على أمن مصر ودعم القضية الفلسطينية.. والله اكبر.. وتحيا مصر.

 


الأكثر قراءة



print