الخميس، 02 مايو 2024 03:53 م

برلمانى: لابد من تطبيق الغرامات على المخالفين بعد تزايد إصابات كورونا بالموجة السادسة

برلمانى: لابد من تطبيق الغرامات على المخالفين بعد تزايد إصابات كورونا بالموجة السادسة عاطف مغاورى
الإثنين، 18 يوليو 2022 10:00 م
ندى سليم

أكد عاطف مغاورى، عضو مجلس النواب، أنه لابد من فرض غرامات للمتخلفين عن ارتداء الكمامات حتي يتم السيطرة على انتشار العدوى، التي عادت من جديد لتحصد أرواح جديدة، لذا فلابد من اتباع الإرشادات اللازمة، خاصة مع بدء الموجة السادسة وتزايد اعداد الإصابات بفيروس كورونا.

وأوضح عضو مجلس النواب، فى تصريحات خاصة لموقع برلمانى، أن الدولة نجحت في تطعيم ملايين المصريين، لكن في ظل تحور الفيروس وظهور سلالات جديدة، فمازال الخطر موجودا ويحيط بنا، ولابد من توخي الحذر وعدم الاستهانة به، مؤكدا أن مصر على دراية كاملة بمستجدات الأمور، خاصة أنها على مدار عامين استطاعت السيطرة على الموجات السابقة، لذا فلابد من استغلال هذه الخبرات مع الوضع الراهن لمكافحة انتشار العدوى بين المواطنين.

وكانت أطلقت وزارة الصحة والسكان حزمة من التحذيرات للمواطنين بشأن الإجراءات الاحترازية والوقائية للحماية من عدوى كورونا، وأكدت على ارتداء الكمامة وتغيرها يوميا أو حال الشعور بأنها رطبة .

وأشارت وزارة الصحة إلى الحرص على التواجد فى أماكن جيدة التهوية مع البعد عن الزحام، بالإضافة إلى الحفاظ على مسافة متر عند التعامل مع الاخرين مشيرة إلى ضرورة غسيل الايدى بالماء والصابون .


الأكثر قراءة



print