الجمعة، 29 مارس 2024 08:07 ص

برلمانى يطالب الحكومة باتخاذ جميع الإجراءات للترويج للسياحة المصرية عالميا

برلمانى يطالب الحكومة باتخاذ جميع الإجراءات للترويج للسياحة المصرية عالميا النائب حسن المير
الإثنين، 04 أبريل 2022 08:00 م
سمر سلامة
اعتبر المهندس حسن المير، عضو مجلس النواب أمين سر لجنة التضامن الاجتماعى والأسرة، زيارة براد سميث رئيس شركة مايكروسوفت العالمية برفقة أسرته، لمنطقة الأهرامات بالجيزة بمثابة أكبر دعاية ترويجية للسياحة والآثار المصرية، مطالباً من وسائل الإعلام إعطاء أكبر اهتمام للترويج عالمياً لهذه الزيارة.
 

وقال "المير" فى بيان له أصدره اليوم، إن مثل هذه الزيارات خلال هذا التوقيت لها أهميتها الكبيرة فى جذب السياح من مختلف دول العالم لزيارة المناطق والمحافظات الأثرية والسياحية بمصر خاصة فى ظل التداعيات السلبية للحرب الروسية الأوكرانية على قطاع السياحة المصرى، مطالباً الحكومة اتخاذ جميع الإجراءات للترويج للسياحة المصرية عالمياً خلال هذه المرحلة.
 
 
تجدر الإشارة إلى أن زيارة براد سميث رئيس شركة مايكروسوفت العالمية وأسرته شملت جولة عند منطقة الهرم الأكبر ومنطقة تمثال أبو الهول ولوحة الحلم، وقد أبدى  براد سميث إعجابه بطريقة نحت التمثال وكبر حجمه. كما انتقلت الزيارة إلى منطقة البانوراما، وهناك حرص رئيس شركة مايكروسوفت على التقاط العديد من الصور التذكارية لتسجيل زيارته التي وصفها  بالفريدة والممتعة، معربًا عن سعادته بما شاهده من كنوز بالمنطقة الأثرية المتميزة.

print