الأربعاء، 08 مايو 2024 03:02 ص

النائب أحمد إدريس: الدولة تتخذ إجراءات صارمة لمواجهة الاحتكار وجشع التجار وتوفير السلع

النائب أحمد إدريس: الدولة تتخذ إجراءات صارمة لمواجهة الاحتكار وجشع التجار وتوفير السلع النائب احمد ادريس
الأحد، 20 مارس 2022 01:00 ص
كتبت هند عادل

أكد النائب أحمد إدريس عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، عدم وجود عجز بأى من السلع الأساسية والغذائية بمحافظة الأقصر، موضحا أنه التقى بمحافظ الأقصر لمتابعة توفير السلع الأساسية خاصة قبل حلول شهر رمضان المبارك والذى أكد عدم وجود نقص بأي منها.

 

وأشار النائب أحمد ادريس، إلى عدم وجود ارتفاع للأسعار بالمحافظة وتواجد العديد من شوادر ومعارض أهلا رمضان والتي وفرتها الدولة لدعم المواطنين ومواجهه أي احتكار للسلع من جانب التجار.

 

وأكد النائب أحمد إدريس أن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسى والتي صدرت بتحديد سعر بيع العيش الحر وزيادة منافذ القوات المسلحة لتوفير سلع مخفضة للمواطنين بجانب رفع حافز توريد القمح للمزارعين هو مؤشر قوى لتخفيف الأعباء على المواطن وتوافر المنتجات الغذائية بالسعر المناسب وإشباع رغبة المواطن من احتياجاته اليومية.

 

وأوضح إدريس، أن الدولة تسير في المسار الصحيح لرفع مستوى المعيشة وتقديم كافة الخدمات المقدمات للشعب المصرى، كما أن هذه القرارات تعد وقفة صارمة في وجه الاحتكار وجشع التجار وعدم تخزين السلع لرفع السعر، وستؤدى إلى ضبط الأسعار والتخفيف عن كاهل المواطنين خاصة قبل شهر رمضان.

 

 


print