الأربعاء، 01 مايو 2024 05:30 ص

رئيس تعليم النواب: لا حديث عن منهج سنة رابعة إلا بعد الاجتماع مع الوزير

رئيس تعليم النواب: لا حديث عن منهج سنة رابعة إلا بعد الاجتماع مع الوزير سامى هاشم - رئيس لجنة التعليم بمجلس النواب
الخميس، 02 ديسمبر 2021 08:00 م
كتبت هند عادل

أكد الدكتور سامى هاشم، رئيس لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، أنه لا حديث عن أزمة مناهج الصف الرابع الابتدائى أو ما أثير حولها إلا بعد الاجتماع مع الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، الأسبوع المقبل عقب عودته من سفره لدولة فنلندا.

كانت لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب قد شهدت الأحد الماضى اجتماعا عاصفا لمناقشة أزمة صعوبة مناهج الصف الرابع الابتدائى حيث غاب الوزير عن الاجتماع وأناب الدكتور رضا حجازى، نائب الوزير لقطاع التعليم لحضور جلسة مناقشة طلبات الإحاطة المقدمة من النواب بخصوص هذا الأمر.

وتلقت لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب برئاسة الدكتور سامى هاشم أكثر من 25 طلب إحاطة من عدد من النواب حول صعوبة مناهج الصف الرابع الإبتدائى وشكاوى أولياء الأمور من ذلك.

وتقدم النواب أمل زكريا قطب ومى محمد رشدى، أحمد الطحاوى، سارة النحاس، ولاء التمامى، سيد سلطان، محمد سعد الصمودى، ولاء عبد الفتاح، سناء برغش، إيهاب الطماوى، محمد عبد الرحمن، زكريا حسان، نشوى رائف، صفاء جابر، لطفى شحاته، طارق الطويل، سعودى عبد الرحمن، سامى نصر الله، أمل سلامة، يونس عبد الرازق، إيفلين متى، دعاء عريبى، فريدى البياضى، محمد سليمان، وعادل عامر، بطلبات إحاطة بشأن صعوبة مناهج التدريس فى جميع المواد بالصف الرابع الابتدائى وشكاوى أولياء الأمور والمدرسين من المناهج التعليمية الجديدة للمرحلة الإبتدائية.


print