السبت، 18 مايو 2024 03:31 م

"عابرة للأحزاب وجوهرها الشباب".. بدء المؤتمر الصحفى لحملة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى بدقيقة حدادًا على شهداء فلسطين.. ورئيس الحملة: الأفكار الواردة إلينا محل دراسة.. ويعرض أبرز الإحصائيات بلقاءات الحملة

"عابرة للأحزاب وجوهرها الشباب".. بدء المؤتمر الصحفى لحملة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى بدقيقة حدادًا على شهداء فلسطين.. ورئيس الحملة: الأفكار الواردة إلينا محل دراسة.. ويعرض أبرز الإحصائيات بلقاءات الحملة المؤتمر الصحفى لحملة المرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى
الخميس، 09 نوفمبر 2023 03:00 م
كتب محمد السيد الشاذلى و سمير حسنى و محمد عبد المجيد
بدأ منذ قليل، المؤتمر الصحفى الثانى للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، المنعقد بمقر الحملة فى القاهرة الجديدة.
 
دعا المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، المشاركين فى المؤتمر الصحفى الثانى للحملة للوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين.
 
ويعرض المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، أبرز الإحصائيات الخاصة بلقاءات الحملة الرسمية خلال الفترة من 8 أكتوبر حتى 7 نوفمبر 2023.
 
وقال المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، إن الحملة مرنة وتفاعلية، تتجاوب مع الأحداث وتتفاعل مع مستجدات الأمر الواقع محليا وإقليميا.
 
وأضاف المستشار محمود فوزى خلال كلمة له فى المؤتمر الصحفى الثانى للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، أن الحملة الانتخابية حملة جامعة لجموع المصريين متبنية سياسة الانفتاح والحوار مع الجميع.
 
وتابع :"اتبعنا سياسة الأبواب المفتوحة بناء على توجيه المرشح، القائمة النهائية تم إعلانها وحصل مرشحنا على رمز النجمة، الحملة ستعلن تحركتها بالتزامن مع بدء الدعاية الانتخابية، حملتنا غير نمطية قائمة على مشاركة كافة أطياف المجتمع".
 
ويعرض المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، أبرز الاحصائيات الخاصة بلقاءات الحملة الرسمية خلال الفترة من 8 أكتوبر حتى 7 نوفمبر 2023.

عرض المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، أبرز الاحصائيات الخاصة بلقاءات الحملة الرسمية خلال الفترة من 8 أكتوبر حتى 7 نوفمبر 2023.
 
وقال المستشار محمود فوزى، إنه تم استقبال 1600 زائر من جميع الفئات و أنه تم تنظيم 75 لقاء من بينهم 3 زيارات خارجية وهم المجلس القومى للمرأة ومشيخة الأزهر الشريف والكنيسة القبطية الأرثوذكسية .
 
وعرض المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، أبرز الإحصائيات الخاصة بلقاءات الحملة الرسمية خلال الفترة من 8 أكتوبر حتى 7 نوفمبر 2023.

قال المستشار محمود فوزى، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى، إن الجزء الأصعب فى الاصلاح الاقتصادى مر، مضيفا: "نحن مؤهلون الآن لانطلاقة اقتصادية قوية يجب علينا أن نقوم بالتصنيع والتشغيل وتقليل الواردات وزيادة الصادرات، نعمل على دلك بطرق علمية سليمة".

وأضاف المستشار محمود فوزى خلال كلمة له فى المؤتمر الصحفى الثانى للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى: "محاربة الغلاء تكون بزيادة الإنتاج، متفائلين ونستشعر أن المرحلة القادمة هى اقتصادية بشكل أساسى".

قال المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن حملتنا غير نمطية في أهدافها وسبل عملها، فهي قائمة على المشاركة الجماعية لكافة أطياف المجتمع، لأن مرشحنا لا نقدمه للمرة الأولى للشعب المصري.

وأضاف، أن حملتنا مرنة في تشكيلها وهيكلها التنظيمي ومنفتحة على الجميع، كما أنها حملة تفاعلية تتجاوب مع الأحداث ومستجدات الأمر الواقع محليا وإقليميا.

شدد على أن الحملة جامعة لجميع المصريين عابرة للأحزاب والكيانات وجوهرها الشباب، وتتبنى سياسة الحوار والانفتاح على الجميع.

وقال المستشار محمود فوزى رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، ردا على سؤال اليوم السابع، أن الحقيقة التى لا يجب أن ننكرها أننا لا نقدم السيد عبد الفتاح السيسى المرشح الرئاسي لأول مرة، فهو شخصية وطنية عظيمة ومعروفة لكل أبناء الشعب المصرى، وأنا أرى بشكل واضح أنه توجد علاقة مباشرة بين الرئيس عبد الفتاح السيسى وكل مواطن مصري، وبالتالى أنت لا تقدم المرشح لأول مرة. 

 
وأضاف خلال المؤتمر الصحفى الثانى للحملة الرسمية، اليوم الخميس، أنه بالنسبة للفترة القادمة هي فترة كافية للحملة الانتخابية أم لا؟ فهذه هي الفترة التى حددتها الهيئة الوطنية للانتخابات طبقا للمواعيد المقررة، ويجب علينا جميعا أن نلتزم بها. 
 
وأكد المستشار محمود فوزى، على أن الحملة تعمل بأقصى طاقة وتقابل أكبر كتل، والأهم والميزة فيما نقوم به هو أننا نعمل على الاستماع إلى كل مواطن مصري، مشددا: حريصون على كل مواطن مصري، وكل ما ورد إلينا من أفكار أو ملاحظات أو شكاوى هي محل اهتمام وتدقيق، ومحل للدراسة، فالفترة كافية ونحن لا نقدم مرشحنا لأول مرة.

الأكثر قراءة



print