الخميس، 25 أبريل 2024 06:29 ص

"القمة" تحت القبة.. الكابيتنو VS أمير القلوب .."نواب من جماهير الدربي" حسام غالي في مقدمة مشجعي المارد الأحمر .. وحازم إمام أبرز أبناء القلعة البيضاء ..الزمالك يستضيف الأهلى للبحث عن الريادة الكروية المصرية

"القمة" تحت القبة.. الكابيتنو VS أمير القلوب .."نواب من جماهير الدربي" حسام  غالي في مقدمة مشجعي المارد الأحمر .. وحازم إمام  أبرز أبناء القلعة البيضاء ..الزمالك يستضيف الأهلى للبحث عن الريادة  الكروية المصرية أرشيفية
السبت، 21 يناير 2023 03:00 م
كتب أحمد حمادة
 
ساعات قليلة وتبدأ مباراة القمة بين فريقي الأهلى والزمالك في الدربي الأكثر متابعة ومشاهدة على المستوى العربي والأفريقي والتي ظلت لعقود طويلة عنصرا جذابا للمتابعة المشاهدة منذ ما يقرب من 100 عام . 
 
وتعد مباراة القمة من الأحداث التي ينتظرها الكثير في مختلف المجالات نظرا للشعبية الجماهيرية التي يتمتع بها الناديين ، وكثيرا ما تشهد هذه المباراة استعراضا للانتماء بين جماهير الفريقين حتى وان كانوا يعملون في مجالات بعيدة عن الرياضة ، وكثيرا ما نجد العديد من المسئولين في مختلف الهيئات والمؤسسات يعلنون عن انتمائهم لأحد القطبين . 
 
حتى البرلمان المصرى ستجد هناك العديد من النواب معرفون بانتمائهم الشديد لأحد الفريقين  فنجد أن هناك أعضاء منتمين لمنظومة أحد الفريقين ، بل أنهم يمثلون رمزا للفريقين ، فنجد أن الكابيتنو حسام غالي عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، وعضو مجلس إدارة النادى الأهلى ، وأحد الرموز التاريخية لفريق كرة القدم بالنادى الأهلى على مر التاريخ  ، وهناك أيضا نوابا ينتمون للمارد الأحمر ومن بينهم  النائب محمد الجارحي عضو مجلس ؟إدارة النادى الأهلى ، بالإضافة إلى النائب ثروت سويلم والذى أعلن عن انتمائه للقلعة الحمراء ، بالإضافة إلى النائب عبد المنعم إمام ، والنائب محمد عبد العزيز والنائب أشرف رشاد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن . 
 
 
وعلى الجانب الأخر تجد أن أمير القلوب حازم إمام نجم نادى الزمالك السابق وعضو مجلس إداراة اتحاد الكرة ،وعضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب  كما يأتي  النائب حسام المندوه نجل المندوه الحسينى أمين صندوق نادى الزمالك لعقود سابقة ، بالإضافة إلى الإعلامى يوسف الحسينى الذى أعلن في وقت سابق عن انتماءه للقلعة البيضاء ، بالإضافة إلى النائب علاء عصام ، والنائبة أميرة العادلى والنائب الدكتور مكرم رضوان جميعهم ينتمى للفريق الأبيض . 
 
 
وينتظر الجميع فوز فريقه على الغريم التقليدي في ظل حيث من يستضيف فريق الزمالك غريمه الاهلى في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة الدولى في ختام منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري، ودائمًا ما تتسم مباريات الأهلي والزمالك، في قمة الكرة المصرية، بالإثارة والمتعة، فيكون من الصعب التكهن بنتيجة المباراة مهما كانت ظروف الفريقين.

print