الخميس، 02 مايو 2024 11:11 م

"البرلمان يدعم كفاح عمال مصر".. نواب يهنئون العمال بعيدهم: جنود معركة البناء.. ويؤكدون: حائط الصد الأول نحو التنمية

"البرلمان يدعم كفاح عمال مصر".. نواب يهنئون العمال بعيدهم: جنود معركة البناء.. ويؤكدون: حائط الصد الأول نحو التنمية مجلس النواب - صورة أرشيفية
الأحد، 01 مايو 2022 02:51 م
كتب محسن البديوي

هنأ عدد من أعضاء مجلس النواب، العمال في عيدهم، مؤكدين كفاءة وقوة العامل المصري في كافة المجالات، وأنهم شركاء للوطن في كل النجاحات.

 
وقال النائب محمد أبو العينين عبر صفحته بموقع التواصل الاجتامعي فيس بوك: أهنئ عمال مصر في عيدهم .. نفخر بكم وبعطائكم جنود مخلصون فى معركة البناء وقود التنمية وسواعد الجمهورية_الجديدة .. شركاء لما يشهده وطننا من إنجازات عملاقة في كل شبر من أرضنا على يد القائد والرئيس عبد الفتاح السيسي.
 
 
وأضاف: تحية لكل يد تبني وتعمر وتصنع وترسم واقعًا جديدا لمصرنا الغالية .. تحية لكل عامل شريف مخلص يؤدي واجبه بإتقان .. لكل أيد شقيانة  تعمل بتفاني وإخلاص عشقًا لمصر .. أنتم ثروة الوطن وعصب الصناعة ومستقبلها الذي ينتظر منكم المزيد من العمل والإنتاج والتسلح بالتكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي وتكنولوجيا الجيل الخامس نحو مصر الصناعية وإعلاء شعار صنع فى مصر  بأسواق العالم .. كل عام وعمال وعاملات مصر بخير ورمزًا للعطاء والتفاني والإخلاص.
 
 
كما أكد النائب عبد الفتاح يحيي، عضو لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أهمية النهوض بالعامل المصري، وتحقيق الحماية الاجتماعية له، موجها التهنئة لعمال مصر بمناسبة عيدهم، مؤكدا أن عيد العمال سيظل دائما شاهدا على عطائهم وعزيمتهم الصادقة من أجل بناء هذا الوطن.
 
 
وقال النائب عبد الفتاح يحيي، في تصريح خاص، إن توفير الحماية الاجتماعية الحقيقية للعامل المصري سيسهم في خلق بيئة مناسبة للإنتاج ودفع عجلة الاقتصاد، وهذا ما تسعى إليه الدولة، وخاصة أن عمال مصر هم الركيزة الأساسية في بناء حاضر ومستقبل الدولة المصرية، وتعزيز مسيرة التنمية والإنتاج التي تسير فيها مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.
 
 
وشدد عضو لجنة القوى العاملة بالنواب، على أن عمال مصر يواصلون الليل بالنهار حبا في وطنهم وإيمانًا بأن العمل هو السبيل الوحيد لتحقيق التنمية الشاملة في كافة المجالات في ظل ظروف استثنائية يعيشها العالم أجمع، مضيفا:"تحقيق الحماية الاجتماعية للعامل المصري أحد أهم أسباب النهوض بالاقتصاد".
 
 
 
وهنأ النائب سيد شمس الدين عضو مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، مؤكداً أن الرئيس السيسي منذ توليه مقاليد حكم البلاد وأعطى ملف العمال اهتمامًا بالغًا، وشهدت البيئة التشريعية الخاصة بالعمال في عهده تغييرا إيجابيا.
 
 
وثمن عضو مجلس النواب في تصريح خاص، الدور الكبير الذي قامت به الدولة في مساندة ودعم العمالة غير المنتظمة أثناء أزمة جائحة فيروس كورونا والتي كانت بمثابة حائط صد عنهم.
 
 
وتابع:" في عيد العمال نتذكر بكل الفخر قيمة العامل الذي يواصل العمل بكل جهد واتقان من اجل دفع مسيرة الوطن نحو غد مشرق بالإنجازات والطموحات التى نحلم بها جميعاً.. العمال حائط الصد الأول نحو التنمية والنهوض بالاقتصاد".

الأكثر قراءة



print