السبت، 04 مايو 2024 05:21 ص

محمد العرابى: استقبلنا بارتياح حملة "المصريين الأحرار" لتعريف المواطنين بهويتهم

محمد العرابى: استقبلنا بارتياح حملة "المصريين الأحرار" لتعريف المواطنين بهويتهم السفير محمد العرابى
الثلاثاء، 10 مايو 2016 02:03 ص
كتب جورج إيليا
قال السفير محمد العرابى عضو مجلس النواب، والأمين العام لجبهة الهوية المصرية، إن الجبهة استقبلت بارتياح شديد الأنباء التى تشير إلى أن حزب المصريين اﻷحرار أطلق حملة لتعريف المصريين بهويتهم، مؤكدًا أن جبهة الهوية المصرية وهى مؤسسة تحت الإشهار قد بدأت بالفعل نشاطها منذ فترة طويلة وبدون انتماء حزبى محدد، حيث يتواجد فى مجلس تأسيسها مجموعة من نواب البرلمان من مختلف اﻷحزاب بما فيهم المصريين اﻷحرار وغيرهم من المستقلين".

وأضاف العرابى فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه يوجد عدد من مشروعات الجبهة منها إعداد مجموعة من مساعدين البرلمانيين من طلبة الجامعات وخاصة كلية سياسة واقتصاد بالتعاون مع عميدة الكلية د. هالة السعيد، كما أن الجبهة تقوم بإعداد مجتمع مدنى يساند تطبيق خطة 2030، وفى إطار تعزيز الإنتماء للوطن فإن الجبهة تعد الآن مجموعة كبيرة من طلبة الجامعات للذهاب إلى مناطق شمال سيناء لاطلاع الطلبة على دور قواتنا المسلحة والشرطة فى مكافحة الإرهاب .

وتابع عضو مجلس النواب وأمين عام جبهة الهوية المصرية، أن الجبهة ترى إمكانية التعاون مع أى حزب فى أهمية تعزيز الإنتماء الوطنى وخاصة فى جموع الشباب المصرى أمل المستقبل، وفى ضوء إعلان السيد الرئيس عام 2016 عاما للشباب


print