الأحد، 19 مايو 2024 12:26 ص

أجمل وصف لبرنامج الحكومة.. النائبة منى شاكر : "طلع فضفضة مش أكتر" (فيديو)

أجمل وصف لبرنامج الحكومة.. النائبة منى شاكر : "طلع فضفضة مش أكتر" (فيديو) شريف إسماعيل رئيس الوزراء
الأربعاء، 12 أكتوبر 2016 08:01 م
كتب أيمن رمضان
شنت النائبة منى شاكر، عضو مجلس النواب عن محافظة أسوان، هجومًا كاسحًا على المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وكل المسؤولين فى حكومته، مؤكدة أن محافظة أسوان تعانى من إهمال شديد وتدنى فى خدمات البنية التحتية بلغت أن المواطنين يشربون من مياه الترع ما أسفر عن أصابتهم بأمراض وبائية وكبدية خطيرة إلى جانب الفشل الكلوى، وتابعت: "كله ده بسبب عدم وجود ميه شرب. . الميه اللى بتتغسل بيها عربية الوزير وتسقى الجنينة بتعته تشربنا إحنا فى أسوان".

وأضافت النائبة خلال لقاء لها ببرنامج "عين على البرلمان"، المذاع عبر فضائية "الحياة2"، أنه عندما التقى رئيس الوزراء بنواب المحافظة فرحنا فرحًا شديدًا خاصة عندما عرض علينا برنامجه فى تطوير محافظات الصعيد ورفع الخدمات المقدمة للمواطن، وتابعت: "هذا اللقاء كان منذ عام بالتحديد وإلى الآن لم يتغير شىء الأمر الذى أكد لنا أن برنامجه ما هو إلا فضفضة مش أكتر".

وشددت "شاكر" على أن كرامة المواطن المصرى أساس كل شىء فى ظل عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يطوف العالم الآن من أجل توفير حياة كريمة لكل المصريين، وتابعت: "فيه حد فى الدنيا بيشرب من الترع نعم 5 بلاد فى محافظة أسوان بيشربوا من الترع.. وباقى القرى بيشتروا جراكن المياه بـ5 جنيه.. يرضى ربنا ده.. لو فيه خط فقر يبقى أهل الصعيد تحتيه بمائة خط فقر.. أكيد الريس لا يقبل ما نحن فيه".




print