السبت، 27 أبريل 2024 06:40 م

محمد أبو حامد: أبلة فاهيتا تعمدت الإساءة للنواب ولم تحترم مشاعر المواطنين

محمد أبو حامد: أبلة فاهيتا تعمدت الإساءة للنواب ولم تحترم مشاعر المواطنين النائب محمد أبو حامد
الإثنين، 18 أبريل 2016 08:08 م
كتبت أسماء زيدان
قال النائب محمد أبو حامد، عضو مجلس النواب المستقل بمحافظة القاهرة، إنه لم يوقع على المذكرة المطالبة بغلق قناة سى بى سى ولم يطالب بإيقاف برنامج "من الدوبلكس" والذى تقدمه أبلة فاهيتا، مؤكدًا أن هذه ليست طريقة تفكيره.

وأضاف عضو مجلس النواب المستقل بمحافظة القاهرة، أن للإعلام دور مهم وشريك من أول ثورة يناير، موضحًا أنه يقدر دوره ولكن مؤخرًا الأمور أصبحت ليست مجرد تعبير عن رأى ولكنها تعمدت الإساءة لكل المؤسسات الدستورية، وتصدر الإحباط وكأن لا توجد فائدة من أى شىء، مشيرا إلى أن الرسائل السلبية تخلق إحباط عام الذى يعد الخطوة الأولى للانتحار القومى الذى تحدث عنه الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وتابع البرلمانى بمحافظة القاهرة، أنه طالب بوقف التجاوزات من البرامج التليفزيونية ولم يطالب بوقف البرنامج، ولكنه مع أن تقوم الهيئة العامة للاستثمار بعمل لفت نظر لبرامج بعينها.

وأكد "أبو حامد"، أن الموضوع أكبر من تهكم على البرلمان ولكن بعض الإعلاميين "بيسفهوا" من المؤسسات الدستورية، وبرنامج فاهيتا به إساءة متعمدة وعدم احترام لمشاعر المواطنين الذين انتخبوا النواب.

وعن قبول النائب إلهامى عجينة، الظهور مع أبلة فاهيتا فى برنامجها، قال أبو حامد لست قاض على زملائى وعلى اللجنة المختصة أن تتعامل مع أى نائب يسىء للبرلمان.


print