الخميس، 25 أبريل 2024 10:00 ص

تفاصيل الصراع بين الدمية الشهيرة والنائب البرلمانى.. فاهيتا لـحساسين: بتهدد بان كى مون ليه؟ أنت فاكره جوز أختك حترفع عليه قضية نفقة؟.. وحساسين يتوعد: هقفلها البرنامج وأمنع البرامج الهايفة

خناقة أبلة فاهيتا و"حساسين"

خناقة أبلة فاهيتا و"حساسين" خناقة أبلة فاهيتا و"حساسين"
الثلاثاء، 05 يناير 2016 07:23 م
كتب محمد سعودى و أسماء زيدان
تصاعدت حدة الأزمة بين "

أبلة فاهيتا

" والنائب سعيد حساسين، عضو مجلس النواب عن دائرة كرداسة، فى الآونة الأخيرة، خاصة بعد أن هاجم الأخير، الدمية الشهيرة، التى تقدم برنامجها على قناة "سى بى سى"، ملوحًا بتقديم استقالته من البرلمان حال قيامها بالسخرية من أعضاء البرلمان الجديد.

MAIN_AblaFahita
أبلة فاهيتا

اشتعال الصراع بين فاهيتا وحساسين


"الخناقة" بدأت بين الجانبين عندما ظهر النائب سعيد حساسين، فى لقاء تليفزيونى ببرنامج "الملف"، الذى يُذاع على قناة "العاصمة"، قائلا فيه: "لو فاهيتا سخرت من 10 ولا 15 برلمانيين، انتخبهم مليون مواطن، يعنى تسخر من مليون مواطن، وأنا فى أول جلسة بالبرلمان، حأقول بصوت عال لو قبلتوا إن واحد إعلامى يشتمكم ولا واحدة زى فاهيتا تتريق عليكم، أنا واحد حقدم استقالتى، لو لم يكن هناك احترام لبرلمان 2015، شكرا للبرلمان، ولو اتهزقت حقولهم مع السلامة".

ندوة سعيد حساسين باليوم السابع تصوير سامى وهيب 11-11-2015 (18)
النائب سعيد حساسين

"فاهيتا" تسخر من حساسين ليقدم استقالته من البرلمان


وعلى الفور، شنت "أبلة فاهيتا" هجوما شرسا على "حساسين" فى إحدى حلقات برنامجها الأخيرة منذ أيام، حيث استعرضت كلمة "حساسين" بشأن استقالته من البرلمان حال سخريتها من النواب، وبعدها قدمت إعلانًا بطريقة ساخرة عن أحد أنواع شاى التخسيس، التى يقدمها سعيد حساسين فى شركته، وتخلل الإعلان تهديدات حساسين للأمين العام للأمم المتحدة بان كى مون، والتى قال فيها "يا عم بان كى مون أبعد عن مصر.. والله هبعتله خمسين ستين واحد من بتوع كرداسة اللى انتخبونى".

وبعد ذلك، قالت أبلة فاهيتا عبر برنامجها موجهة حديثها لـ"حساسين": "يهدك برلمانى.. بتهدد سكرتير عام الأمم المتحدة.. أنت فاكره جوز أختك ومش راضى يدفع النفقة.. قال هيجيبلوا كرداسة ويعلموا عليه.. المهم.. على ما الدكتور حساسين يشرب الشاى ويكتب استقالته تعالوا مع بعض نشوف المصريين عملوا أيه فى سنة 2015".

حساسين يتوعد أبلة فاهيتا


وتواصل موقع "برلمانى" مع سعيد حساسين، النائب البرلمانى عن دائرة كرداسة، ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب السلام، لمعرفة الإجراءات التى سيتخذها حيال البرنامج بعد السخرية منه، قائلا:"البرامج الهايفة السخيفة اللى زى أبلة فاهيتا مورهاش غير خراب البلد، والعيب مش عليهم العيب على شركات الإعلان اللى بتدفع ملايين على البرامج دى وسايبين المصريين فى الصعيد وغيره مش لاقيين بطانية يتغطوا بيها تحميهم من برد الشتاء".

وأكد عضو مجلس النواب أنه فور انعقاد البرلمان، سيقدم طلبات إحاطة للمسئولين عن شركات الإعلان الراعية لمثل تلك البرامج، التى تسخر من البلد وأعضاء مجلس النواب المنتخبين والممثلين عن الشعب، بحسب قوله.

وأوضح النائب البرلمانى، أنه يدرس حاليا أوضاع الشركات المعلنة لمعرفة من يرعى ذلك البرنامج، وللتعرف على المسئول عنه لتقديم طلب الإحاطة بشأنه، متسائلا: "هل هناك شركة محترمة تصرف 4 ملايين فى الشهر على دمية؟ مين فاهيتا دى؟!
وأضاف حساسين: "رجال الأعمال مش جايبين الفلوس من جيب أبوهم دى فلوس الدولة ولازم يتعرف مصادرها وهل بيدفعوا حق البلد فى الضرائب ولا لأ"؟.

واختتم نائب حزب السلام عن دائرة كرداسة تصريحاته، قائلا: "بوعد الشعب المصرى إن برنامج أبلة فاهيتا مش هيكمل، ولو كانت قالت عنى أى كلمة خادشة أو سب وقذف مستشارى القانونى سيرفع قضية على المسؤول عن البرنامج، ولم أر الحلقة حتى الآن، ولكن المقربين منى أخبرونى إياها".




print