الإثنين، 20 مايو 2024 04:18 ص

محافظ بورسعيد: التركيز على بناء الإنسان وجنى ثمار المشروعات بالفترة المقبلة

محافظ بورسعيد: التركيز على بناء الإنسان وجنى ثمار المشروعات بالفترة المقبلة عادل الغضبان، محافظ بورسعيد
الثلاثاء، 03 يوليو 2018 07:10 م
بورسعيد – محمد فرج

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن الدولة المصرية قطعت شوطًا كبيرًا فى إرساء دعائم إعادة بناء الدولة المصرية من خلال المشروعات القومية التى يجرى العمل بها حاليًا فى كل الأراضى المصرية، والعمل البطولى الذى يواصله أبطال القوات المسلحة والشرطة لإرساء قواعد الاستقرار والأمن والقضاء على الإرهاب. 

وأشار إلى أن الدولة بقيادة الرئيس بدأت فى خوض مرحلة جديدة وهى مرحلة الاستعداد لجنى ثمار خطط الإصلاح والتنمية ليعم الخير على كل أبناء مصر. 

وأضاف المحافظ، أن الفترة المقبلة ستشهد التركيز على بناء الإنسان المصرى وإعداد الأجيال الجديدة لغرس روح الولاء والانتماء وحب الوطن بداخلهم لإعداد أجيال تعرف قيمة مصر وتحافظ على ما سيتحقق فى المستقبل. 

واستطرد المحافظ بأنه لا يدخر جهدًا لتطبيق هذه السياسة فى نطاق المحافظة حيث يحتل الشباب جزءًا كبيرًا من الاهتمام والمشاركة فى صنع القرار من خلال الاستماع إلى آرائهم وتنفيذ الجوانب الإيجابية منها لتنمية بورسعيد كما وفرت المحافظة العديد من فرص العمل فى قطاع الصناعة والمشروعات الصناعية الصغيرة وتطوير الشاطئ وأبلى شباب بورسعيد بلاء حسنا فى هذه المجالات وبنفس الاهتمام تقدم المحافظة خدماتها لباقى قطاعات المجتمع منها الأجيال الصاعدة وكبار السن وما زال هناك الكثير من المخططات التى سيتم تنفيذها تباعًا طبقًا لتوجيهات رئيس الجمهورية للارتقاء بحياة المواطنين.

ورحب المحافظ بكل الأفكار والدراسات من أبناء بورسعيد للمشاركة فى تنمية المحافظة سواء من الأفراد أو من جمعيات المجتمع المدنى أو من الهيئات والنقابات.

 


print