الأحد، 19 مايو 2024 02:38 ص

حزب المحافظين فى انعقاد دائم للحشد للانتخابات الرئاسية

حزب المحافظين فى انعقاد دائم للحشد للانتخابات الرئاسية أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين
الإثنين، 12 فبراير 2018 06:10 م
كتبت إيمان على

عقد المجلس الرئاسي لحزب المحافظين اجتماعا موسعا ، بمشاركة مجلس الحكماء والهيئة البرلمانية وعدد من نواب البرلمان عن أحزاب أخرى وذلك بمكتب النائب أكمل قرطام رئيس الحزب.

 

وحسب بيان صادر عن الحزب، فقد صدر قرار من المجلس الرئاسي ومجلس الحكماء باعتبار المجلس الرئاسي في حالة انعقاد دائم منذ اليوم وحتى انتهاء الانتخابات الرئاسية، و بناء عليه تم تحويل مكتب "قرطام"  لمقر غرفة عمليات المجلس الرئاسي.

 

ويبدأ المجلس الرئاسي من اليوم لقاءات مكثفة من داخل غرفة العمليات بأمناء المحافظات لتطبيق خطة الحزب لدعم المشاركة الانتخابية باعتبارها واجبا وطنيا وضمانة للرئيس القادم لمواجهة أي تحديات خارجية.

 

 كما يلتقى المجلس الرئاسي عدد من الإعلاميين والسياسيين والنواب والشخصيات عامة على مدار الأيام القادمة لدعم عملية المشاركة في الانتخابات القادمة تحت شعار "مصر أولا أنزل شارك" ، وللتحذير من خطورة دعوات مقاطعة الانتخابات باعتبارها دعوات لوأد الديمقراطية.

 

يأتى ذلك بناءا على مشاركة حزب المحافظين في اجتماع الأحزاب السياسية المنعقد بمقر حزب الوفد السبت الماضي وما توصل إليه المجتمعون حول ضرورة دعم المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 


print