السبت، 04 مايو 2024 12:52 م

صحافة الدائرة.. قارئة تشكو من انتشار ظاهرة السرقة باستخدام "الموتوسيكلات" بديرب نجم

صحافة الدائرة.. قارئة تشكو من انتشار ظاهرة السرقة باستخدام "الموتوسيكلات" بديرب نجم سرقة باستخدام موتوسيكل -أرشيفية
السبت، 11 نوفمبر 2017 08:55 م
كتب إسلام جمال

اشتكت القارئة فاتن زين العابدين، من تكرار حوادث السرقة فى مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، من قبل اللصوص الذين يستخدمون الدراجات النارية "الموتويسكل" فى سرقة المواطنين فى أثناء سيرهم فى الشارع.

وقالت زين العابدين، إنها تعمل أخصائى أول إعلام بأحد مدارس ديرب نجم بالشرقية، وتعرضت لحادث سرقة من قبل لصين على موتسيكل، فى أثناء ذهابها صباح يوم الثلاثاء قبل الماضى إلى مدرستها، حيث اختطفا حقيبتيها التى احتوت كل أغراضها، ومحتوياتها من اللاب توب و2 تليفون محمول وفلاشات وأوراق وشهادات وبطاقتة شخصية وكارنيه النقابة ومبلغ مالى، مشيرة إلى أنها حررت محضر بقسم الشرطة حمل رقم 24335 بتاريخ 24/10/2017.

وقالت إن هناك حوادث أخرى تكرر وقوعها بنفس الطريقة، مطالبة قوات الأمن بضرورة تشديد الرقابة على مرتادى الدراجات البخارية، التى تستخدم فى سرقة وترويع أمن المواطنين.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


print