الجمعة، 03 مايو 2024 04:18 م

يحدث لأول مرة فى مستشفى الفشن.. يوم خيرى لإجراء 40 عملية جراحية.. ووكيل الوزارة يشيد بالمبادرة

يحدث لأول مرة فى مستشفى الفشن.. يوم خيرى لإجراء 40 عملية جراحية.. ووكيل الوزارة يشيد بالمبادرة الدكتور عبد الناصر حميدة
الخميس، 26 أكتوبر 2017 01:12 ص
كتب أحمد التايب

حرصا من أطباء وإدارة مستشفى الفشن المركزى جنوب بنى سويف، على مساعدة المرضى الغلابة تنظم يوم الجمعة المقبل يوما خيريا تبرع منهم لإجراء ٤٠ عملية جراحية فى التخصصات "رمد ونساء وتوليد وجراحة عامة وأنف وأذن وعظام".

ومن جانبه أشاد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة ببنى سويف، بهذه المبادرة، مؤكدا أنه يقف بقوة مع من يريد الخير ومساعدة المحتاجين، وأنه يقدم لهم الدعم الكامل من أجل إنجاح مثل هذه المبادرات الخيرية.

 

وتابع "وكيل وزارة الصحة" فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" أن الدول المتقدمة تعطى أهمية خاصة للعمل الخيرى، لأنه يسهم وبشكل مباشر فى تخفيض التكاليف والأعباء من الدولة وأجهزتها المختلفة، وخاصة أن هذا التعاون يستهدف تكريس الطاقات وتوكيد الرؤى وتوفير الإمكانات وتحقيق المقاصد الإنسانية النبيلة، والتغلب على المعوقات وإثراء التجارب الميدانية وتحصينها.

 

وحول تخوف البعض من وجود آثار جانبية للمرضى فى هذا اليوم، بسبب كثرة العمليات والخوف من التهاون فى إجراءات التحضير للعمليات بسبب التكدس والزحام الكبير المتوقع من المرضى وقلة المواد والخامات اللازمة لإجراء العمليات، أكد وكيل الوزارة، أن من المؤكد أن إدارة المستشفى على أتم الاستعداد لهذا وأنها وضعت ذلك فى الحسبان.

  

 


الأكثر قراءة



print