الأحد، 19 مايو 2024 02:22 م

بالصور.. السفير القبرصي من الأقصر: نسعي لزيادة السائحين بمصر

بالصور.. السفير القبرصي من الأقصر: نسعي لزيادة السائحين بمصر السفير القبرصي
الجمعة، 08 سبتمبر 2017 09:40 م
الأقصر – أحمد مرعى
قال خاريس موريتسيس، سفير قبرص في مصر خلال زيارته لمحافظة الأقصر لحضور مؤتمر عالمي لإعلان اكتشاف مقبرة فرعونية جديدة بالبر الغربي، أن سبب وجوده في الأقصر أنها مدينة حضارة عظيمة علي مر التاريخ، وحضور المفاجأة السعيدة بإعلان مقبرة جديدة.

وأضاف سفير قبرص بمصر في تصريحات خاصة لـ"برلمانى"، أنها لن تكون الزيارة الأخيرة للأقصر، حيث أنه يسعي لعقد إتفاقيات كبيرة مع المحافظة لزيادة أعداد السياح من قبرص، حيث أن دولته تبعد حوالي ساعة فقط من مصر مما يسهل الزيارات السياحية الكثيفة خلال الأسابيع المقبلة.

وأوضح خاريس موريتسيس سفير قبرص بمصر، أنهم يعلمون الكثير عن مصر وتاريخها الكبير وعن ملوك الفراعنة العظماء في مصر، حيث أنه يجري خلال السنوات المقبلة تدعيم العلاقات بصورة كبيرة للغاية مع مصر، وذلك عبر تنشيط السياحة بجانب العلاقات الدبلوماسية الطيبة مع مصر.

وقال سفير قبرص بمصر، أن دولته تعمل مع الجميع لصالح التعاون المشترك بمختلف دول العالم لفتح مجالات جديدة لقبرص بكل دولة، ومصر تعتبر من الدولة الهامة في قارة إفريقيا والشرق الأوسط بأكمله، لما لها من بعد تاريخي عظيم ومسئولية كبيرة بحكم كونها الدولة المحورية في الشرق الأوسط، وقريباً سيلاحظ المصريون مدي التعاون الكبير مع قبرص في شتي المجالات، وعلي رأسها السياحة لمصر.

 

             سفير قبرص مع مدير اثار الاقصر خلال تواجده بالمحافظة

سفير قبرص مع مدير اثار الاقصر خلال تواجده بالمحافظة

 

             سفير قبرص بمصر في الاقصر للمشاركة في مؤتمر عالمي غداًسفير قبرص بمصر في الاقصر للمشاركة في مؤتمر عالمي غداً

 

 

             سفير قبرص بمصر يؤكد انهم يعلمون جيدا التاريخ الفرعونيسفير قبرص بمصر يؤكد انهم يعلمون جيدا التاريخ الفرعوني

 

 

             السفير القبرصي بمصر يؤكد علي زيادة أعداد السائحين لمصر مستقبلاًالسفير القبرصي بمصر يؤكد علي زيادة أعداد السائحين لمصر مستقبلاً

 

 

             جانب من لقاء سفير قبرص وتصريحاته لليوم السابعجانب من لقاء سفير قبرص وتصريحاته لليوم السابع

 


الأكثر قراءة



print