السبت، 18 مايو 2024 02:43 م

أمال رزق الله النائبة عن الإسماعيلية: نواب المحافظة سيتعاونون لحل مشكلات المدينة

أمال رزق الله النائبة عن الإسماعيلية: نواب المحافظة سيتعاونون لحل مشكلات المدينة أمال رزق الله
الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 04:47 م
الإسماعيلية – محمد عوض
قالت أمال رزق الله، نائبة مدينة الإسماعيلية، إن نواب المحافظة توصلوا لاتفاق تعاون لحل مشكلات المحافظة، والتواصل مع المسؤولين.

وأضافت النائبة الفائزة عن قائمة فى حب مصر، "اتفقنا على التعامل مع الإسماعيلية كدائرة واحدة وليست أربع دوائر لنصل لحلول ناجزة لخدمة المواطن الإسماعيلى".
وعلقت على اجتماع النواب بمحافظ الإسماعيلية، أن الاجتماع كان تعارفيًا وتأكيدًا على التواصل فى المشكلات التنفيذية، وأن المحافظ أكد استعداد الإدارة المحلية بالمحافظة للاستجابة لمطالب النواب.

واقترحت أمال رزق الله، النائبة عن قائمة "فى حب مصر" بالإسماعيلية، توفير مراكز للتدريب التحويلى للشباب بما يتناسب مع طبيعة الوظائف الجديدة المطلوبة بالإقليم، وقالت ليس هناك ما يمنع أن يلجأ شباب للتدريب على الصناعات اليدوية وتعلم المهن المساعدة المطلوبة فى مشروعات القناة.

وأضافت "نحتاج إلى قانون استثمار جديد يعاون المستثمر ويسهل عمله فى المنطقة يبدأ من خدمات الشباك الواحد، لأن المستثمرين الأجانب غير معتادين على البيروقراطية، التى نعانيها، معتبرة أن من مميزات المنطقة الصناعية بقناة السويس أنها تخرج بكتل سكانية وصناعية خارج المدن، لتصنع نطاقات جديدة، وأضافت: رأيت الاستعدادات التى بدأت فى مدينة الإسماعيلية الجديدة وأفكار المشروعات المقترحة فى المنطقة من بناء السفن والصناعات المغذية للسيارات.

وقالت نعكف فى تحالف انتخابى على قوانين تكون فى صالح الشباب، لأن هناك بنودًا فى قانون العمل تنصف صاحب الشركة على العمال ويهدر حقوق العمال، ولذلك نسعى لإعادة صياغة بنود بالقانون بحيث لا تجور على حق العامل ولا تهدر حق المستثمر.





الأكثر قراءة



print