الإثنين، 29 أبريل 2024 07:12 ص

رئيس "الدفاع عن حرية الإعلام": برنامج رامز مهزلة.. وعلى المجلس الأعلى للإعلام وقفه فورا

رئيس "الدفاع عن حرية الإعلام": برنامج رامز مهزلة.. وعلى المجلس الأعلى للإعلام وقفه فورا المستشار أنور الرفاعي المحامي بالنقض رئيس المركز الوطني للدفاع عن حرية الصحافة والإعلام
الإثنين، 05 يونيو 2017 04:40 م
كتب كامل كامل

 قال المستشار أنور الرفاعي المحامي بالنقض، رئيس المركز الوطني للدفاع عن حرية الصحافة والإعلام: إن برنامج "رامز تحت الإرض" هو برنامج تافه ويمثل نكسة إعلامية، وعلي المجلس الأعلي لتنظيم الصحافة والإعلام، والهيئة الوطنية للإعلام، اتخاذ كافة الإجراءات الواجبة لوقف هذه المهزلة.

 

   وقال الرفاعي في بيان إعلامي،  إن العاملين في المركز الوطني للدفاع عن حرية الصحافة والإعلام، وهم يتابعون البرامج والمسلسلات الرمضانية هالهم ذلك الإسفاف الذي احتوي عليه برنامج "رامز تحت الإرض" والذي يزرع في نفوس الناس وخاصة الشباب منهم والأطفال قيم الإحباط والخوف والهزيمة والانتحار الأخلاقي بسيل هائل من السباب والشتائم الغريبة علي مجتمعنا.

 

    وأضاف الرفاعي: هو برنامج يؤدي إلي فقدان القدوة بعد ما رأينا نجوما من الفن والرياضة وغيرهم والذين تساقطوا في أعين المشاهدين بصورة مشينة لهم وإهانة لمصر من ناحية أخري، فهذا هو الفنان محمود حميدة، والذي له لدينا رصيدا قيميا إذا به يخلع بنطاله في هذا البرنامج من أجل المال، ولكن القضية هي فقدان المجتمع للقدوة.

   وقال المحامى بالنقض، إن الإعلام هو تلك القاطرة التي تجر المجتمع نحو التقدم بقيم ثابتة وأخلاق سامية، أما أن نري هذا السقوط المجتعي والإعلامي.. فإننا نقول:ل ا تتركوا هؤلاء يعبثون بتاريخنا وقيمنا، واوقفوا هذه المهزلة فورا .. رحمة بنا وبأبنائنا.


print