الأحد، 19 مايو 2024 06:28 م

نائب قناوى: لو عائلات المحافظة تعلم انضمام أبنائها إلى الجماعات الإرهابية لسلمتهم للأمن

نائب قناوى: لو عائلات المحافظة تعلم انضمام أبنائها إلى الجماعات الإرهابية لسلمتهم للأمن النائب خالد خلف الله
الجمعة، 14 أبريل 2017 06:12 م
كتب تامر إسماعيل
قال النائب خالد خلف الله عضو مجلس النواب عن دائرة نجع حمادى بمحافظة قنا، إن عائلات المحافظة تتبرأ من العمليات الإرهابية الأخيرة ومن المتورطين فى التفجيرات، ومن كل فكر متطرف، وإن العائلات لو كانت تعرف أن لهم أبناء انضموا لجماعات إرهابية لكانوا سلموهم للجهات الأمنية بأيديهم دون تردد.

وأضاف النائب فى تصريحات لـ"برلمانى" أن الشباب الذين أعلن الأمن تورطهم فى الأحداث تركوا المحافظة منذ فترة طويلة وانتقلوا إلى القاهرة، ولم يكونوا على صلة بعائلاتهم خلال تلك الفترة، وهذا ما تأكد منه من خلال العائلات التى تحدث إليها وأعلنت تبرأها من هؤلاء المتطرفين.
وشدد خلف الله على أن أجهزة الأمن فى محافظة قنا تعمل بقوة ونجاح فى مواجهة عمليات تجنيد الشباب، وأن كل عائلات المحافظة تتعاون مع الأمن الوطنة وتسيطر على شبابها جيدا ولا تقبل أن يلوث أحد من أبنائها سمعتها وتاريخها.

وكانت وزارة الداخلية قد اعلنت عن هوية منفذ الحادث الإرهابى بتفجير كنيسة الشهيد العظيم مارجرجس بطنطا وإليك بعض المعلومات التى ذكرتها وزارة الداخلية عن الإرهابى منفذ تفجير الكنيسة، وهو ممدوح أمين محمد بغدادى، ويبلغ من العمر 39 عاما، من مواليد محافظة قنا ويقيم بنجع الحجيرى الظافرية مركز فقط.



الأكثر قراءة



print