السبت، 27 أبريل 2024 10:51 م

نائب بنى سويف: توفير 180 جرعة "سوفالدى" بمستشفى الفشن لحل الأزمة بعد توقف العلاج

نائب بنى سويف: توفير 180 جرعة "سوفالدى" بمستشفى الفشن لحل الأزمة بعد توقف العلاج النائب على أبو دولة وأحمد عماد وزير الصحة
الإثنين، 27 فبراير 2017 11:27 ص
كتب أحمد التايب
أكد النائب على أبو دولة، عضو مجلس النواب، عن دائرة الفشن، بمحافظة بنى سويف، أنه تم حل أزمة مرضى فيرسى سى، بمستشفى الفشن، بعد توقف العلاج لمدة أسبوعين، مؤكد أنه تم ضخ 180 جرعة جديدة، وأنه سيعمل على زيادة الجرعات خلال الفترة المقبلة.

وحول أزمة قسمى الحضانات والغسيل الكلوى، قال أبو دولة، إنه تم إضافة شيفت ثالث لاستيعاب المرضى، وذلك من خلال استخدام محطة معالجة المياه، وأنه طالب بتوفير 5 أجهزة غسيل كلوى، وتزويد قسم الحضانات بالمستشفى بعدد جديد من الحضانات.

وأضاف أبو دولة فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن وزار الصحة تقوم الآن بعمل الإجراءات اللازمة، من أجل نقل وحدة "الصحة المدرسية" التابعة للتأمين الصحى، إلى داخل مدينة الفشن، حيث إنها تبعد حوالى 4 كيلو متر عن المدينة، مما يحمل الطلاب والتلاميذ مشقة السفر، وعناء الذهاب للعلاج والكشف.

وتابع "نائب الغلابة"، قائلا، "إنه طالب بحل مشكلة شعار التأمين، مطالبا بأن يكون هناك "ختم الشعار" بمستشفى التأمين الصحى بالفشن، لأنه ليس من المعقول أن يسافر مريض إلى المحافظة من أجل الحصول على ختم الشعار من بنى سويف على حد قوله.


الأكثر قراءة



print