الأربعاء، 08 مايو 2024 11:25 ص

أهم بيان عاجل.. ما مصير شركتين حكومتين تستخدمان "كحول إيثيلى" غير مطابق للمواصفات؟

أهم بيان عاجل.. ما مصير شركتين حكومتين تستخدمان "كحول إيثيلى" غير مطابق للمواصفات؟ أهم بيان عاجل هذا الأسبوع
الخميس، 26 يناير 2017 10:14 م
كتب محمد عبد العظيم
حرصا من موقع "برلمانى" على تقديم خدمة إخبارية متميزة لأعمال وجلسات ولجان مجلس النواب، يقدم الموقع خدمة أسبوعية تتمثل فى حصاد الأسبوع لأعمال البرلمان لتوثيق الأداء النيابى وتطبيق شعار الموقع كعين للنائب وعين عليه، وفيما يلى يعرض "برلمانى" أهم بيان عاجل مقدم إلى الدكتور على عبد العال هذا الأسبوع.

أهم-بيان-عاجل-هذا-الأسبوع

بيان عاجل: استخدام شركتين حكوميتين كحول إيثيلى غير مطابق للمواصفات؟
أكد الدكتور مجدى مرشد، عضو مجلس النواب، أنه سيتقدم ببيان عاجل للدكتور على عبد العال رئيس المجلس، بخصوص قضية اتهام شركتى أدوية تابعتين لقطاع الأعمال "شركتى القاهرة والإسكندرية"، بشراء مادة الكحول الإيثيلى غير مطابق للمواصفات وبسعر أغلى من قيمته الحقيقة من شركة مجهولة تدعى "بيل كيم" واستخدامه فى تصنيع 32 عقارا طبيا.

وشدد مرشد فى تصريح خاص لـ"برلمانى" على أنه فى حالة ثبوت الواقعة يجب معاقبة المسئولين بشدة، مشيراً إلى أن الخسائر التى تتعرض لها الشركات دفعتها للاستعانة بمواد خام أرخص وأقل فى الجودة.

يشار إلى أن نيابة الساحل تباشر تحقيقات موسعة فى اتهام شركتى أدوية تابعتين لقطاع الأعمال "القاهرة والإسكندرية"، بشراء مادة الكحول الإيثيلى غير مطابق للمواصفات وبسعر أغلى من قيمته الحقيقة من شركة مجهولة تدعى "بيل كيم" واستخدامه فى تصنيع 32 عقارا طبيا وذلك فى فى القضية رقم 3 إدارى الساحل لسنة 2017.






print