الإثنين، 29 أبريل 2024 04:02 م

تامر عبد القادر عن زيارة وزيرة التعاون للوادى الجديد: تغيير لنظرة الحكومة للمحافظة

تامر عبد القادر عن زيارة وزيرة التعاون للوادى الجديد: تغيير لنظرة الحكومة للمحافظة تامر عبد القادر
الخميس، 29 ديسمبر 2016 02:04 ص
كتب محمد زين
ثمن تامر عبد القادر، عضو مجلس النواب عن محافظة الوادى الجديد، الزيارة المتوقعة اليوم الخميس، من قبل سحر نصر، وزير التعاون الدولى للمحافظة لتفقد مشروعات خدمية، قائلا: "تعبر عن تغيير إيجابى فى نظرة الحكومة للمحافظة، بعدما ظلال الاهتمام بالمحافظات الحدودية، خلال فترة الحكومات السابقة مجرد حبر على ورق فقط".

وأضاف عضو مجلس النواب، فى تصريحات خاصة لموقع برلمانى، أن وزير التعاون الدولة تقوم بمجهود ممتاز على الأرض، لأنها تلمس احتياجات الشارع المصرى، واصفا الزيارة بأنها خطوة جيدة تساعد الدولة المصرية المجهدة بعد ثورتين على التعافى من الأزمات التى مرت بها خلال الفترة الماضية.

وتابع "عبد القادر"، أن محافظة الوادى الجديد طاردة للسكان، وذلك بسبب ندرة الخدمات بها، رغم أنها تمتلك ثروات طبيعية غير مستغلة تمكنها من جعل مصر أغلى دولة فى العالم، وعلى سبيل المثال وجود ثانى أكبر منطقة فوسفات على مستوى العالم بها.

وأشار نائب الوادى الجدى، إلى أن تدشين مشروع المليون ونصف المليون فدان، سيوجه أنظار العالم وليس مصر فقط إلى المحافظة، ويفتح آفاق جديدة للاستثمار، مؤكدا أن هذا المشروع الذى يرعاه الرئيس عبد الفتاح السيسى أعاد الوادى الجديد للصورة بعد أن كانت محافظة منسية.

كان اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد، قد قال فى تصريح صحفى، إن الدكتورة سحر نصر، وزير التعاون الدولى، سوف تزور المحافظة اليوم الخميس، لتفقُّد عدة مشروعات خدمية وتنموية بالمحافظة، حيث تقوم بزيارة مجمع صناعات التمور بمدينة الخارجة وتشهد توزيع أرباح مشروع الثروة الحيوانية المنفَّذ بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير والصندوق الاجتماعى، وتوزيع بعض المساعدات العينية للقرى الأكثر فقرًا بالمحافظة.


برديس عمران: "جميع السلع أسعارها ارتفعت.. مش عارف الحكومة رايحة بينا على فين؟"

جمال أدم يتقدم بطلب إحاطة لوزير النقل لإمداد محافظة الوادى الجديد بأتوبيسات جديدة

شكرى الجندى: تنمية محافظة الوادى الجديد مطلب جماعى للمصريين




الأكثر قراءة



print