الثلاثاء، 07 مايو 2024 12:49 م

أهالى الإسكندرية يطالبون نواب المحافظة بالتدخل لتحديد أجرة "الميكروباص" بعد ارتفاعها

أهالى الإسكندرية يطالبون نواب المحافظة بالتدخل لتحديد أجرة "الميكروباص" بعد ارتفاعها موقف ميكروباص فى الإسكندرية
الخميس، 17 نوفمبر 2016 09:37 م
كتب محمد سعودى
أعرب بعض أهالى الإسكندرية عن استيائهم الشديد من ارتفاع أجرة الميكروباص وعدم الالتزام بخطوط السير فى الآونة الأخيرة، مطالبين نواب المحافظة بضرورة التدخل لإنهاء هذه المشكلة.

ونشر أحد الأهالى شكوى للنائب حسنى حافظ، عضو مجلس عن محافظة الإسكندرية، عبر صفحته الرسمية على "الفيسبوك"، طالب فيها بضرورة التدخل لتحديد أجرة المواصلات مع الزام من يخالف خط السير بعقوبات رادعة.

وجاء فى نص الشكوى ما يلى: "بسم الله الرحمن الرحيم.. السيد الموقر/ اللواء رضا فرحات محافظة الإسكندرية.. السادة المحترمين/ أعضاء مجلس النواب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. نظرا لما يقع علينا من ظلم من قائدى سيارات الأجرة ( الميكروباص) من رفع الأجرة اكثر من التسعيرة المقررة وعدم الالتزام بخطوط السير المقررة".

وأوضحت الشكوى: "يتم تجزئة خط السير الواحد الموضح على السيارات من الخارج، والمقرر له فى الترخيص إلى ثلاث مسافات (على سبيل المثال: خط سير المحطة العصافرة يتم تقسيمه إلى المحطة سيدى جابر ثم سيدى جابر فيكتوريا ثم فيكتوريا العصافرة)، وعلى ذلك جميع الخطوط فيقوم باستغلال المواطن العادى بتحصيل الأجرة منه ثلاثة أضعاف، وهكذا صباح مساء".

وتابعت: "الرجاء التكرم بتحديد الأجرة مع إلزام من يخالف خط السير بعقوبات رادعة حتى نحمى المواطن من الاستغلال، ونرجو سرعة التعاون وإشعار من يلزم لحل هذه المشكلة، والعمل على متابعة هؤلاء المستغلين لحاجة المواطن".

أهالى الإسكندرية يطالب نواب المحافظة بالتدخل لتحديد أجرة الميكروباص بعد ارتفاعها  copy


الأكثر قراءة



print