الجمعة، 03 مايو 2024 02:48 م

بالصور.. "مستقبل وطن" يرسل قافلة غذائية لمتضررى سيول "رأس غارب"

بالصور.. "مستقبل وطن" يرسل قافلة غذائية لمتضررى سيول "رأس غارب" القافلة الغذائية
الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 04:41 م
كتب تامر إسماعيل
أرسلت أمانات حزب مستقبل وطن المختلفة بالمحافظات القوافل المحملة بالمواد الغذائية والأدوية الطبية لمتضررى السيول بمدينة رأس غارب بمحافظة البحر الأحمر، ووصلت صباح اليوم الثلاثاء ثالث القوافل الغذائية منذ بدء الأزمة، بقيادة محمد عمار أمين العمل الجماهيرى على مستوى الجمهورية.

وقال الحزب فى بيان رسمى له اليوم الثلاثاء، إن الحزب منذ بدء الأزمة سارع بتشكيل لجنة "مواجهة الأزمات" يترأسها المهندس أشرف رشاد، وتكون مهمتها الأساسية فتح خطوط اتصال على مدار الـ24 ساعة للتواصل مع أمانة الحزب برأس غارب للوقوف على آخر التطورات الخاصة بالحادث للتنسيق مع الجهات المعنية والعمل على التنسيق مع المحافظات لتجميع وإرسال القوافل الغذائية.

وأضاف البيان، أن الحزب سيبذل قصارى جهده للمساهمة فى تذليل كل العقبات عن الأهالى بالمدينة ومواساتهم فى مصيبتهم حتى يتسنى لهم العيش بكل راحة وطمأنينة، وتوفير كل احتياجاتهم ومتطلباتهم بكل سهولة ويسر، بالإضافة إلى التواصل مع كل الجهات المعنية لسرعة التدخل واتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكرار ذلك الأمر.

وكانت المدينة تعرضت نهاية الأسبوع الماضى لتساقط السيول وهو الأمر الذى أدى بدوره لمصرع وإصابة العشرات من المواطنين وتوقف كافة مظاهر المعيشة بشكل شبه كامل.

مستقبل وطن يرسل قافلة غذائية لمتضررى سيول رأس غارب (1) copy

مستقبل وطن يرسل قافلة غذائية لمتضررى سيول رأس غارب (2) copy

مستقبل وطن يرسل قافلة غذائية لمتضررى سيول رأس غارب (3) copy


الأكثر قراءة



print