الإثنين، 06 مايو 2024 12:46 م

انتخابات البرلمان التكميلية.. مرشح حدائق القبة: جولة الإعادة بالدائرة لها طابع خاص

انتخابات البرلمان التكميلية.. مرشح حدائق القبة: جولة الإعادة بالدائرة لها طابع خاص حسين أبو جاد مرشح حدائق القبة
الإثنين، 29 أغسطس 2016 10:35 م
كتب إيهاب محمد
قال حسين أبو جاد، المرشح المستقل للانتخابات عن دائرة حدائق القبة والمنتظر أن يخوض جولة الإعادة بينة وبين المرشح حشمت فهمى، جولة الإعادة بانتخابات حدائق القبة لها طابع خاص، مشيرًا أن حزب المصريين الأحرار يدعمون المرشح المنافس له بمبالغ مالية طائلة.

دعايته الانتخابية تتلخص فى 3 طرق رئيسية، أولها اللافتات فى الدائرة والبوسترات الصغيرة، والتى توضح رقمه فى كشوف الانتخابات ورمزه الانتخابى، وكذلك نبذة صغيرة عنه.

وأضاف " أبو جاد"، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أنه بدأ الدعاية لجولة الإعادة الانتخابية من تعليق اللافتات فى الدائرة والبوسترات الصغيرة، والتى توضح رقمه فى كشوف الانتخابات ورمزه الانتخابى، وكذلك نبذة صغيرة عنه.

وأشار أن يستعد لجولة الإعادة عن طريق التواصل مع المواطنين بعقد اللقاءات الجماهيرية، مشيرًا إلى أن تلك اللقاءات تكون دعوات من المواطنين أنفسهم للسؤال حول البرنامج الانتخابى، وما هو الذى سيفعله فى حال فوزه بالانتخابات.


وكانت اللجنة العامة للانتخابات، قد أعلنت عن حصول حسين جاد، المرشح على مقعد دائرة حدائق القبة الشاغر بوفاة النائب سيد فراج، على 7 آلاف و263 صوتًا، بينما حصل المرشح حشمت فهمى على 4 آلاف و339 صوتًا، لتجرى جولة الإعادة بينهما، فيما حصل المنافس الأقرب لهما، "سيد على" على 2108 أصوات.





الأكثر قراءة



print